MFFEIDC000342
فوجي فيلم
كاميرا Fujifilm X-M5 بدون مرآة هي كاميرا صغيرة الحجم وأنيقة توفر التقاط صور وفيديو عالي الجودة. بفضل مستشعر APS-C والميزات المتقدمة، تعد كاميرا X-M5 مثالية للمصورين ومصوري الفيديو الذين يريدون كاميرا متعددة الاستخدامات وقابلة للحمل.
اسم الموديل | فوجي فيلم X-M5 | ||
حامل العدسة | حامل فوجي فيلم X | ||
مستشعر الصورة | 23.5 مم × 15.6 مم (APS-C) X-Trans CMOS 4 مع مرشح الألوان الأساسية | ||
عدد البكسلات الفعالة | 26.1 مليون بكسل | ||
نظام تنظيف المستشعر | اهتزازات فوق صوتية | ||
محرك معالجة الصور | معالج X-5 | ||
وسائط التخزين | بطاقة SD (-2 جيجابايت) | ||
بطاقة SDHC (-32 جيجابايت) | |||
بطاقة SDXC (-2 تيرابايت) | |||
UHS-I | |||
*يرجى زيارة موقع Fujifilm (https://fujifilm-x.com/support/compatibility/cameras/) للتحقق من توافق بطاقة الذاكرة. | |||
تنسيق ملف الصورة الثابتة | التدفقات النقدية المخصومة | ||
متوافق مع قواعد التصميم لنظام ملفات الكاميرا (DCF2.0) | |||
JPEG | |||
إكسيف الإصدار 2.32 | |||
هيف | |||
4:2:2 10 بت | |||
خام | |||
14 بت RAW (تنسيق RAF الأصلي) | |||
شجار | |||
8 بت / 16 بت RGB (تحويل RAW داخل الكاميرا فقط) | |||
ملحوظات | |||
*Exif 2.32 هو تنسيق ملف كاميرا رقمية يحتوي على مجموعة متنوعة من معلومات التصوير للطباعة المثالية | |||
عدد البكسلات المسجلة | [ل] | ||
3:2: 6240 × 4160 | |||
16:9: 6240 × 3512 | |||
1:1: 4160 × 4160 | |||
[م] | |||
3:2: 4416 × 2944 | |||
16:9: 4416 × 2488 | |||
1:1: 2944 × 2944 | |||
[س] | |||
3:2: 3120 × 2080 | |||
16:9: 3120 × 1760 | |||
1:1: 2080 × 2080 | |||
بانوراما | [ل] | ||
عمودي: 2160 × 9600 | |||
أفقي: 9600 × 1440 | |||
[م] | |||
عمودي: 2160 × 6400 | |||
أفقي: 6400 × 1440 | |||
حساسية | صورة ثابتة | الناتج القياسي | تلقائي 1 |
اوتو2 | |||
اوتو3 | |||
ISO160~12800 (خطوة 1/3) | |||
الناتج الموسع | ايزو 80 | ||
ايزو 100 | |||
ايزو 125 | |||
ايزو 25600 | |||
ايزو 51200 | |||
فيلم | الناتج القياسي | آلي | |
ISO160~12800 (خطوة 1/3) | |||
الناتج الموسع | ايزو 25600 | ||
التحكم في التعرض | قياس TTL 256 منطقة | ||
متعدد | |||
بقعة | |||
متوسط | |||
مركز مرجح | |||
وضع التعرض | P (برنامج AE) | ||
أ (أولوية فتحة العدسة AE) | |||
S (أولوية سرعة الغالق AE) | |||
م (التعريض اليدوي) | |||
تعويض التعرض | ما زال | ||
-5.0EV~+5.0EV خطوة 1/3EV | |||
فيلم | |||
-2.0EV~+2.0EV خطوة 1/3EV | |||
مثبت الصورة | تثبيت الصورة الرقمية | نعم (وضع الفيلم فقط) | |
تعزيز الوضع | نعم (وضع الفيلم فقط) | ||
نوع الغالق | مصراع المستوى البؤري | ||
سرعة الغالق | مصراع ميكانيكي | وضع P | 30 ثانية إلى 1/4000 ثانية. |
وضع أ | 30 ثانية إلى 1/4000 ثانية. | ||
الوضع S/M | 15 دقيقة إلى 1/4000 ثانية. | ||
لمبة | تصل إلى 60 دقيقة. | ||
مصراع الكتروني | وضع P | 30 ثانية إلى 1/32000 ثانية. | |
وضع أ | 30 ثانية إلى 1/32000 ثانية. | ||
الوضع S/M | 15 دقيقة إلى 1/32000 ثانية. | ||
لمبة | 1 ثانية. تم الإصلاح | ||
ستارة أمامية إلكترونية | وضع P | 30 ثانية إلى 1/4000 ثانية. | |
وضع أ | 30 ثانية إلى 1/4000 ثانية. | ||
الوضع S/M | 15 دقيقة إلى 1/4000 ثانية. | ||
لمبة | تصل إلى 60 دقيقة. | ||
مصراع ميكانيكي + إلكتروني | وضع P | 30 ثانية إلى 1/32000 ثانية. | |
وضع أ | 30 ثانية إلى 1/32000 ثانية. | ||
الوضع S/M | 15 دقيقة إلى 1/32000 ثانية. | ||
لمبة | تصل إلى 60 دقيقة. | ||
ملحوظات | *تعمل الغالق الميكانيكي حتى 1/4000 ثانية. | ||
E-front + مصراع ميكانيكي | وضع P | 30 ثانية إلى 1/4000 ثانية. | |
أمامي إلكتروني + ميكانيكي + مصراع إلكتروني | وضع P | 30 ثانية إلى 1/32000 ثانية. | |
فيلم | 6.2 ألف | 1/4000 ثانية إلى 1/24 ثانية. | |
4K/DCI4K | 1/4000 ثانية إلى 1/24 ثانية. | ||
دقة كاملة | 1/4000 ثانية إلى 1/24 ثانية. | ||
ملحوظات | *لا يمكن اختيار سرعة مصراع أبطأ من معدل الإطارات لبعض الإعدادات. | ||
سرعة مصراع متزامنة للفلاش | مصراع ميكانيكي | 1/180 ثانية أو أبطأ | |
التصوير المستمر | |||
CH | |||
مصراع إلكتروني تقريبًا 30 إطارًا في الثانية (1.25x Crop) | JPEG | 128إطار | |
RAW مضغوط | 78إطارًا | ||
RAW مضغوط بدون فقدان | 46إطارًا | ||
RAW غير مضغوط | 23إطارا | ||
RAW مضغوط + JPEG | 32إطار | ||
تنسيق RAW + JPEG مضغوط بدون فقدان | 27إطارا | ||
RAW + JPEG غير مضغوط | 21 إطارًا | ||
مصراع إلكتروني تقريبًا 20 إطارًا في الثانية (1.25x Crop) | JPEG | 141إطار | |
RAW مضغوط | 81إطارًا | ||
RAW مضغوط بدون فقدان | 47إطارًا | ||
RAW غير مضغوط | 24 إطارًا | ||
RAW مضغوط + JPEG | 46إطارًا | ||
تنسيق RAW + JPEG مضغوط بدون فقدان | 38إطارًا | ||
RAW + JPEG غير مضغوط | 21 إطارًا | ||
مصراع إلكتروني تقريبًا 10 إطارات في الثانية (1.25x Crop) | JPEG | 204 إطارات | |
RAW مضغوط | 113إطارات | ||
RAW مضغوط بدون فقدان | 57إطارا | ||
RAW غير مضغوط | 25إطارًا | ||
RAW مضغوط + JPEG | 66إطارًا | ||
تنسيق RAW + JPEG مضغوط بدون فقدان | 54 إطارًا | ||
RAW + JPEG غير مضغوط | 22إطارا | ||
مصراع إلكتروني تقريبًا 20 إطارًا في الثانية | JPEG | 127إطار | |
RAW مضغوط | 60 إطارًا | ||
RAW مضغوط بدون فقدان | 34إطارا | ||
RAW غير مضغوط | 23إطارا | ||
RAW مضغوط + JPEG | 34إطارا | ||
تنسيق RAW + JPEG مضغوط بدون فقدان | 26إطارًا | ||
RAW + JPEG غير مضغوط | 21 إطارًا | ||
مصراع إلكتروني تقريبًا 10 إطارات في الثانية | JPEG | 155إطار | |
RAW مضغوط | 79إطارًا | ||
RAW مضغوط بدون فقدان | 41إطارا | ||
RAW غير مضغوط | 24 إطارًا | ||
RAW مضغوط + JPEG | 48إطار | ||
تنسيق RAW + JPEG مضغوط بدون فقدان | 39إطارا | ||
RAW + JPEG غير مضغوط | 22إطارا | ||
مصراع إلكتروني تقريبًا 8 إطارات في الثانية | JPEG | 173إطارًا | |
RAW مضغوط | 82إطارًا | ||
RAW مضغوط بدون فقدان | 41إطارا | ||
RAW غير مضغوط | 25 إطارًا | ||
RAW مضغوط + JPEG | 52إطارا | ||
تنسيق RAW + JPEG مضغوط بدون فقدان | 37إطارا | ||
RAW + JPEG غير مضغوط | 23إطارا | ||
مصراع ميكانيكي تقريبًا 8.0 إطارًا في الثانية | JPEG | 173إطارًا | |
RAW مضغوط | 82إطارًا | ||
RAW مضغوط بدون فقدان | 38إطارًا | ||
RAW غير مضغوط | 25إطارًا | ||
RAW مضغوط + JPEG | 52إطارا | ||
تنسيق RAW + JPEG مضغوط بدون فقدان | 34إطارا | ||
RAW + JPEG غير مضغوط | 23إطارا | ||
CL | |||
مصراع ميكانيكي تقريبًا 5.0 إطارًا في الثانية | JPEG | أكثر من 1000 إطار | |
RAW مضغوط | 163إطارًا | ||
RAW مضغوط بدون فقدان | 48إطار | ||
RAW غير مضغوط | 27إطارا | ||
مصراع ميكانيكي تقريبًا 4.0 إطارًا في الثانية | JPEG | أكثر من 1000 إطار | |
RAW مضغوط | أكثر من 1000 إطار | ||
RAW مضغوط بدون فقدان | 65 إطارًا | ||
RAW غير مضغوط | 28 إطارًا | ||
مصراع ميكانيكي تقريبًا 3.0 إطارًا في الثانية | JPEG | أكثر من 1000 إطار | |
RAW مضغوط | أكثر من 1000 إطار | ||
RAW مضغوط بدون فقدان | 152 إطارًا | ||
RAW غير مضغوط | 38إطارًا | ||
قبل التصوير | |||
مصراع إلكتروني، 1.25 × اقتصاص، حوالي 30 إطارًا في الثانية | 30إطارا | ||
75إطارًا | |||
105 إطارات | |||
مصراع إلكتروني، 1.25 × اقتصاص، حوالي 20 إطارًا في الثانية | 20 إطارًا | ||
576إطارًا | |||
596إطارًا | |||
مصراع إلكتروني، اقتصاص 1.25 × 10 إطارات في الثانية تقريبًا | 10 إطارات | ||
أكثر من 1000 إطار | |||
أكثر من 1000 إطار | |||
مصراع إلكتروني، 1.25 × اقتصاص، حوالي 20 إطارًا في الثانية | 20 إطارًا | ||
998إطار | |||
1018إطار | |||
مصراع إلكتروني، اقتصاص 1.25 × 10 إطارات في الثانية تقريبًا | 10 إطارات | ||
أكثر من 1000 إطار | |||
أكثر من 1000 إطار | |||
مصراع إلكتروني، اقتصاص 1.25 × 8 إطارات في الثانية تقريبًا | 8 إطارات | ||
أكثر من 1000 إطار | |||
أكثر من 1000 إطار | |||
ملحوظات | |||
*تعتمد الإطارات القابلة للتسجيل على وسائط التسجيل | |||
*تعتمد سرعة التصوير المستمر على بيئة التصوير وإطارات التصوير | |||
وضع القيادة | أقواس AE | 2 اطار | |
3 إطارات | |||
5 إطارات | |||
7 إطارات | |||
9 إطارات | |||
محاكاة الفيلم | إمكانية اختيار أي 3 أنواع من محاكاة الأفلام | ||
أقواس النطاق الديناميكي | 100% | ||
200% | |||
400% | |||
حساسية ISO | ±1/3EV | ||
±2/3EV | |||
±1EV | |||
محاذاة توازن اللون الأبيض | ±1 | ||
±2 | |||
±3 | |||
التركيز على الأقواس | آلي | ||
يدوي | |||
التعرض المتعدد | نعم (الحد الأقصى 9 إطارات) | ||
مادة مضافة | |||
متوسط | |||
ساطع | |||
مظلم | |||
وضع النطاق الديناميكي العالي | آلي | ||
2 | |||
4 | |||
8 | |||
800% + | |||
مرشح متقدم | كاميرا لعبة | ||
مصغر | |||
لون البوب | |||
مفتاح عالي | |||
منخفض المستوى | |||
نغمة ديناميكية | |||
التركيز الناعم | |||
اللون الجزئي (أحمر / برتقالي / أصفر / أخضر / أزرق / أرجواني) | |||
ركز | وضع | التركيز البؤري التلقائي الفردي | |
التركيز البؤري التلقائي المستمر | |||
م ف | |||
يكتب | التركيز البؤري التلقائي الهجين الذكي (التركيز البؤري التلقائي بتباين TTL / التركيز البؤري التلقائي لاكتشاف مرحلة TTL) | ||
اختيار إطار التركيز البؤري التلقائي | نقطة واحدة للتركيز البؤري التلقائي | 13×9 / 25×17 (حجم قابل للتغيير لإطار AF) | |
منطقة AF | 3×3 / 5×5 / 7×7 من 117 منطقة على شبكة 13×9 | ||
الجميع | نعم | ||
كشف الموضوع | نعم (حيوان/طائر/سيارة/دراجة نارية/طائرة/قطار) | ||
فلاش | فلاش تثبيت الحذاء | وضع المزامنة | الستارة الأولى |
الستارة الثانية | |||
تلقائي FP (HSS) | |||
وضع الفلاش | TTL (TTL تلقائي / قياسي / مزامنة بطيئة.) | ||
يدوي | |||
متعدد *عند ضبط EF-X500 | |||
عن | |||
الحذاء الساخن | نعم (متوافق مع فلاش TTL المخصص) | ||
شاشة LCD | نسبة العرض إلى الارتفاع | 3:02 | |
النقاط | حوالي 1.04 مليون نقطة | ||
وضع شاشة اللمس | وضع التصوير | إطلاق نار | |
أف | |||
مجال التركيز | |||
عن | |||
إعداد النقر المزدوج (تشغيل/إيقاف) | |||
إعداد وظيفة اللمس (تشغيل/إيقاف) | |||
تكبير اللمس (تشغيل/إيقاف) | |||
وضع التشغيل | مرر سريعًا | ||
الضغط للداخل / الضغط للخارج | |||
انقر مرتين | |||
يجر | |||
تسجيل الفيلم | تنسيق الملف | موف | HEVC/H.265، Linear PCM (صوت ستيريو 24 بت / أخذ عينات 48 كيلو هرتز) |
MPEG-4 AVC/H.264، PCM خطي (صوت استريو 24 بت / أخذ عينات 48 كيلو هرتز) | |||
إم بي 4 | MPEG-4 AVC/H.264، AAC | ||
ضغط الفيلم | الحزب الجمهوري طويل الأمد | ||
6.2 ألف (3:2) | حجم الملف | 6240 × 4160 | |
معدل الإطارات | 29.97 بنس | ||
25 بنس | |||
24 بنس | |||
23.98 بنس | |||
معدل البت | 200 ميجابايت في الثانية | ||
100 ميجابايت في الثانية | |||
50 ميجابايت في الثانية | |||
25 ميجابايت في الثانية | |||
8 ميجابايت في الثانية | |||
دي سي آي 4 كيه (17:9) | حجم الملف | 4096 × 2160 | |
معدل الإطارات | 59.94 بنس | ||
50 بنس | |||
29.97 بنس | |||
25 بنس | |||
24 بنس | |||
23.98 بنس | |||
معدل البت | 200 ميجابايت في الثانية | ||
100 ميجابايت في الثانية | |||
50 ميجابايت في الثانية | |||
25 ميجابايت في الثانية | |||
8 ميجابايت في الثانية | |||
4K(16:9) | حجم الملف | 3840 × 2160 | |
معدل الإطارات | 59.94 بنس | ||
50 بنس | |||
29.97 بنس | |||
25 بنس | |||
24 بنس | |||
23.98 بنس | |||
معدل البت | 200 ميجابايت في الثانية | ||
100 ميجابايت في الثانية | |||
50 ميجابايت في الثانية | |||
25 ميجابايت في الثانية | |||
8 ميجابايت في الثانية | |||
دقة كاملة (17:9) | حجم الملف | 2048 × 1080 | |
معدل الإطارات | 59.94 بنس | ||
50 بنس | |||
29.97 بنس | |||
25 بنس | |||
24 بنس | |||
23.98 بنس | |||
معدل البت | 200 ميجابايت في الثانية | ||
100 ميجابايت في الثانية | |||
50 ميجابايت في الثانية | |||
25 ميجابايت في الثانية | |||
8 ميجابايت في الثانية | |||
كامل HD (16:9) | حجم الملف | 1920 × 1080 | |
معدل الإطارات | 59.94 بنس | ||
50 بنس | |||
29.97 بنس | |||
25 بنس | |||
24 بنس | |||
23.98 بنس | |||
معدل البت | 200 ميجابايت في الثانية | ||
100 ميجابايت في الثانية | |||
50 ميجابايت في الثانية | |||
25 ميجابايت في الثانية | |||
8 ميجابايت في الثانية | |||
HDLP كامل (16:9) | حجم الملف | 1920 × 1080 (1.29x اقتصاص) | |
معدل الإطارات | 59.94 بنس | ||
50 بنس | |||
معدل البت | 200 ميجابايت في الثانية | ||
100 ميجابايت في الثانية | |||
50 ميجابايت في الثانية | |||
25 ميجابايت في الثانية | |||
8 ميجابايت في الثانية | |||
تسجيل عالي السرعة Full HD (17:9). | حجم الملف | 2048 × 1080 | |
معدل الإطارات | 240 بكسل | ||
200 بنس | |||
120 بكسل | |||
100 بنس | |||
معدل البت | 200 ميجابايت في الثانية (تسجيل) | ||
تسجيل عالي السرعة Full HD (16:9). | حجم الملف | 1920 × 1080 | |
معدل الإطارات | 240 بكسل | ||
200 بنس | |||
120 بكسل | |||
100 بنس | |||
معدل البت | 200 ميجابايت في الثانية (تسجيل) | ||
ضبط اتجاه الميكروفون | محيط، أولوية أمامية، أولوية خلفية، أولوية أمامية وخلفية | ||
وضع الفيديو | نعم | ||
إعداد الوضع التلقائي | آلي | ||
لَوحَة | |||
مُحسِّن الصورة الشخصية | |||
منظر جمالي | |||
رياضة | |||
ليلة | |||
الليل (حامل ثلاثي القوائم) | |||
ألعاب نارية | |||
غروب | |||
الثلج | |||
شاطئ | |||
تحت الماء | |||
حزب | |||
ورد | |||
نص | |||
وضع محاكاة الفيلم | 20 وضعًا | ||
بروفيا/قياسي | |||
فيلفيا/فيفيد | |||
أستيا/ناعمة | |||
كروم كلاسيكي | |||
ريالا ايس | |||
PRO Neg.Hi | |||
PRO سلبي معياري | |||
كلاسيكي نيج. | |||
نيج حنين. | |||
إيتيرنا/سينما | |||
تجاوز التبييض الأبدي | |||
أكروس | |||
فلتر ACROS + Ye | |||
فلتر ACROS + R | |||
فلتر ACROS + G | |||
الأسود والأبيض | |||
فلتر أبيض وأسود + Ye | |||
فلتر أبيض وأسود + R | |||
فلتر أبيض وأسود + G | |||
بني داكن | |||
لون أحادي اللون | نعم | ||
تأثير الحبوب | خشونة | قوي، ضعيف، غير صالح | |
مقاس | كبير، صغير | ||
تأثير الكروم الملون | قوي، ضعيف، غير صالح | ||
اللون كروم ازرق | قوي، ضعيف، غير صالح | ||
مُحسِّن الصورة الشخصية Lv | مُحسِّن الصورة الشخصية Lv | ||
إعداد النطاق الديناميكي | ما زال | ما زال | |
تلقائي / 100٪ / 200٪ / 400٪ | |||
قيود ISO | |||
DR100%: بلا حدود، DR200%: ISO320 أو أكثر، DR400%: ISO640 أو أكثر | |||
فيلم | فيلم | 100٪ / 200٪ / 400٪ | |
قيود ISO | |||
DR100%: بلا حدود، DR200%: ISO320 أو أكثر، DR400%: ISO640 أو أكثر | |||
توازن اللون الأبيض | آلي | الأولوية البيضاء | |
آلي | |||
أولوية الأجواء | |||
مخصص | مخصص 1 – 3 | ||
اختيار درجة حرارة اللون | 2500 كلفن ~ 10000 كلفن | ||
الإعداد المسبق | ضوء النهار | ||
ظل | |||
ضوء الفلورسنت-1 | |||
ضوء الفلورسنت-2 | |||
ضوء الفلورسنت-3 | |||
ضوء متوهج | |||
تحت الماء | |||
إعداد الوضوح | ±5 خطوات | ||
مؤقت ذاتي | ما زال | 10 ثانية | |
2 ثانية | |||
فيلم | 10 ثانية | ||
5 ثواني | |||
3 ثواني | |||
التصوير بفاصل زمني | نعم (الإعداد: الفاصل الزمني، عدد اللقطات، وقت البدء، تنعيم التعرض للتصوير باستخدام مؤقت الفاصل الزمني، وضع أولوية الفاصل الزمني) | ||
جهاز إرسال لاسلكي | معيار | IEEE802.11b/g/n/ (بروتوكول لاسلكي قياسي) | |
التشفير | الوضع المختلط WPA/WPA2، WPA3 | ||
وضع الوصول | بنية تحتية | ||
بلوتوث® | المعيار | بلوتوث الإصدار 5.2 (بلوتوث منخفض الطاقة) | |
تردد التشغيل (التردد المركزي) | 2402-2480 ميجا هرتز | ||
صالة | واجهة رقمية | USB من النوع C USB بسرعة 10 جيجابت في الثانية | |
مخرج HDMI | موصل HDMI Micro (النوع D) | ||
آحرون | موصل صغير استريو مقاس 3.5 مم (ميكروفون) | ||
موصل صغير استريو مقاس 3.5 مم (سماعات رأس) | |||
الحذاء الساخن | |||
مزود الطاقة | بطارية ليثيوم أيون NP-W126S (متضمنة) | ||
عمر البطارية للصور الثابتة | الوضع الاقتصادي | حوالي 440 إطارًا | |
الوضع العادي | حوالي 330 إطارًا | ||
ملحوظات | *عند ضبط XF35mmF1.4 R | ||
عمر البطارية الفعلي لالتقاط الفيلم | 6.2 ألف | حوالي 45 دقيقة (29.97 دقيقة) | |
4ك | حوالي 50 دقيقة (29.97 دقيقة) | ||
كامل الدقة العالية | حوالي 45 دقيقة (59.94p)، حوالي 50 دقيقة (120p) | ||
ملحوظات | *تم ضبط اكتشاف الوجه على إيقاف التشغيل | ||
عمر بطارية متواصل لالتقاط الأفلام | 6.2 ألف | حوالي 65 دقيقة (29.97 دقيقة) | |
4ك | حوالي 85 دقيقة (29.97 دقيقة) | ||
كامل الدقة العالية | حوالي 80 دقيقة (59.94p) | ||
ملحوظات | *تم ضبط اكتشاف الوجه على إيقاف التشغيل | ||
*عدد تقريبي للإطارات أو وقت تسجيل الفيلم الذي يمكن التقاطه ببطارية مشحونة بالكامل وفقًا لمعيار CIPA. | |||
وزن | بما في ذلك البطارية وبطاقة الذاكرة | حوالي 355 جرام | |
باستثناء البطارية وبطاقة الذاكرة | حوالي 307 جرام | ||
بيئة التشغيل | درجة حرارة التشغيل | 0 درجة مئوية ~ +40 درجة مئوية | |
رطوبة التشغيل | 10%~80% (بدون تكاثف) | ||
الملحقات المضمنة | بطارية ليثيوم أيون NP-W126S | ||
حزام الكتف | |||
غطاء الجسم | |||
غطاء موصل مروحة التبريد |