بحث
العربية
الأصناف
    Menu Close

    منطقة مدوني الفيديو

    ترتيب عن طريق
    عرض لكل صفحة
    Buy Zhiyun Weebills image transmission pro package at Low Price in Qatar and Doha from the best electronics online store - Get Free Home Delivery across Qatar from Electronyat.qa with Service warranty.

    زيون حزمة WEEBILL-S Image Transmission Pro

    MOTAS00000813
    تشتمل حزمة WEEBILL-S Image Transmission Pro من Zhiyun-Tech على WEEBILL-S gimbal مع كل ما تأتي معه عادةً ، بالإضافة إلى جهاز إرسال فيديو لاسلكي ، ومحرك عدسة ، وحامل هاتف ذكي ، وكابلات HDMI لسير عمل نقل الصور.
    1999.00 QR 1399.00 QR
    Buy Zhiyun Weebill S at Low Price in Qatar and Doha from the best electronics online store - Get Free Home Delivery across Qatar from Electronyat.qa with Service warranty.

    زيون WEEBILL S مثبت جيمبال (الحزمة القياسية)

    MOTAS00000809
    يشتمل Zhiyun-Tech WEEBILL-S على تصميم الوضع الذي يعمل تحت سطح الأرض لسلفه ، WEEBILL LAB ، ولديه أيضًا شكل مضغوط بالإضافة إلى ميزات جديدة أخرى. يتكون تصميم وضع المقلاع من مقبض في الخلف يسمح بالتبديل السهل إلى وضع سفلي بالإضافة إلى معالجة أفضل في جميع الأوضاع الأخرى.
    1299.00 QR
    Picture of بويا BY-MM1 ميكروفون بمكثف قلبي صغير

    بويا BY-MM1 ميكروفون بمكثف قلبي صغير

    MOTPIAS000027
    ميكروفون BY-MM1 Mini Cardioid المكثف من BOYA هو ميكروفون خفيف ومضغوط ومكثف إلكتريت تم تصميمه لتحسين جودة الصوت لمقاطع الفيديو على الكاميرات التي تحتوي على ميكروفونات مدمجة. وهو متوافق مع الهواتف الذكية وكاميرات الفيديو الاستهلاكية وأجهزة الكمبيوتر وأجهزة تسجيل الصوت / الفيديو الأخرى.
    99.00 QR
    Picture of بويا م 2 منفذ Lightning لميكروفون Lavalier مثبت لأجهزة iOS

    بويا م 2 منفذ Lightning لميكروفون Lavalier مثبت لأجهزة iOS

    MOTPIAS000031
    BOYA BY-M2 هو ميكروفون قابل للتثبيت متعدد الاتجاهات ، يساعد على التقاط صوت واضح وعالي الجودة مباشرة لجميع أنواع أجهزة iOS من خلال منفذ Lightning. تصميم قابل للفصل للاستخدامات المتعددة. لا حاجة للبطارية. يتألف المنتج من جزأين ، كبل محول TRS مقاس 3.5 مم إلى كابل Lightning وميكروفون lavalier مع موصل أنثى مقاس 3.5 مم. إنه خيار مثالي لتسجيل المقابلات ومدونات الفيديو والعروض التقديمية والمزيد ، سواء كنت تقوم بتصوير فيديو أو تسجيل صوتي باستخدام تطبيق جهازك.
    149.00 QR 129.00 QR
    Filters Close
    من: 29.00 QR إلى: 2299.00 QR
    ر.ق.‏29 ر.ق.‏2299
    • Silver
    • Black