بحث
العربية
الأصناف
    Menu Close

    Sorry - this product is no longer available

    مفك براغي شاومي مي 16 في 1

    40.00 QR
    سقاطة عزم دوران عالية مع 3 إعدادات تحسين كفاءة العمل تتيح لك المزلاج التدوير باستمرار في اتجاه واحد دون الحاجة إلى تغيير قبضتك بشكل متكرر. قادرة على توفير عزم دوران يصل إلى 20 نيوتن متر * ، السقاطة قوية ومتينة وموفرة للعمالة وفعالة.
    رقم المنتج (SKU): MITASMISCRWDR
    Availability: غيرمتاح في المخزن
    40.00 QR
    i h

    سقاطة عزم عالية مع 3 إعدادات - كفاءة عمل محسّنة: تتيح لك السقاطة الدوران باستمرار في اتجاه واحد دون الحاجة إلى تغيير قبضتك بشكل متكرر. قادرة على توفير عزم دوران يصل إلى 20 نيوتن متر * ، السقاطة قوية ومتينة وموفرة للعمالة وفعالة.
    سقاطة عالية الدقة ذات 45 سنًا عملية سلسة: تتميز بغطاء من الألومنيوم بالكامل و 45 سنًا بدقة ترس ، يدور السقاطة بسلاسة أكبر من أجل سهولة أكبر في التشغيل وتجربة شاملة أفضل.
    مجلة منبثقة قابلة للفصل - حاوية تخزين بت مغناطيسية تجعل من السهل إخراج القطع وإعادتها: تم تصميم المجلة المنبثقة القابلة للفصل والمزودة بمغناطيس داخلي لتوفير المساحة وتحمل 8 بتات ذات نهايات مزدوجة. يمكن فصل المجلة تمامًا عن الجسم الرئيسي ، مما يجعلها أكثر ملاءمة لإخراج القطع وتغييرها في أي وقت.
    16 نوعًا من لقم مفكات البراغي - قضيب تمديد قابل للفصل: لقم مصنوعة من سبائك الفولاذ S2 عالية الجودة بصلابة تصل إلى 60 HRC *. تغطي 8 بتات ثنائية الأطراف 16 نوعًا من البتات الشائعة ، والتي تناسب معظم سيناريوهات الاستخدام المنزلي جنبًا إلى جنب مع قضيب التمديد القابل للفصل مقاس 110 مم.
    مقبض ذو جوانب مصمم لقبضة مريحة: المقبض المريح ذو الأوجه يناسب شكل يدك ويسمح باستخدام القوة بسهولة دون الإضرار بيدك. في الوقت نفسه ، يجلس المحرك اللولبي بثبات على أي سطح مستو ولن يتدحرج بعيدًا.

    0.0 0
    اكتب رأيك الخاص Close
    *
    *
    • Bad
    • Excellent
    *
    *
    *