بحث
العربية
الأصناف
    Menu Close

    ماوس الألعاب السلكية لوجيتك G203 بروديجي آر جي بي

    العلامة التجارية: لوجيتك
    149.00 QR
    يبلغ G203 1000 مرة في الثانية ، أسرع 8 مرات من الفئران القياسية. هذا يعني أنه عند تحريك الماوس أو النقر فوقه ، تكون الاستجابة التي تظهر على الشاشة فورية تقريبًا.
    رقم المنتج (SKU): MGKITGAMOG203K
    Availability: غيرمتاح في المخزن
    149.00 QR
    i h

    تصميم كلاسيكي
    G203 مستوحى من التصميم الكلاسيكي لماوس الألعاب الأسطوري Logitech G100S. محبوب من قبل اللاعبين في جميع أنحاء العالم ومفضل لمحترفي الرياضات الإلكترونية ، إنه تصميم كلاسيكي تمت إعادة تصميمه وتحسينه من الداخل إلى الخارج ليكون خفيف الوزن ومتينًا ومريحًا.

    مستشعر درجة الألعاب
    العب بإمكانياتك الكاملة باستخدام ماوس يوفر 200 إلى 8000 نقطة في البوصة مما يوفر دقة مذهلة وسرعة تتبع واتساق. ستحصل على تحكم أفضل بغض النظر عن أسلوبك في اللعب

    الشد الميكانيكي بالأزرار
    يستخدم شد الأزرار الميكانيكي نوابض معدنية للمساعدة في الحفاظ على أزرار الماوس اليمنى واليسرى جاهزة للنقر ، مما يقلل من القوة المطلوبة. إلى جانب الأزرار الفردية اليمنى واليسرى ، فإنه يعزز التناسق ويوفر إحساسًا واستجابة استثنائية للنقرات.

    LIGHTSYNC RGB
    توفر تقنية LIGHTSYNC الجيل التالي من إضاءة RGB التي تزامن الإضاءة وملفات تعريف الألعاب مع المحتوى الخاص بك. قم بالتخصيص من مجموعة كاملة من حوالي 16.8 مليون لون وقم بمزامنة الرسوم المتحركة والتأثيرات الخاصة بالإضاءة مع أجهزة Logitech G الأخرى. قم بتخصيص كل شيء بسرعة وسهولة باستخدام Logitech G HUB.

    ستة أزرار قابلة للبرمجة
    يمكن استخدام Logitech G203 مباشرة خارج الصندوق أو يمكن تهيئته بالكامل باستخدام G HUB. يمكن للمستخدمين المتقدمين تكوين أي من الأزرار الستة لتبسيط الإجراءات داخل اللعبة.

    ذاكرة على متن الطائرة
    عندما تأخذ G203 معك ، تأتي إعداداتك المخصصة. من خلال حفظ تفضيلاتك على الذاكرة المدمجة باستخدام Logitech G HUB ، يمكنك استخدامها على كمبيوتر آخر دون الحاجة إلى تثبيت برنامج أو إعادة تكوين إعداداتك.

    Products specifications
    الصنف ماوس الألعاب اللاسلكي
    الألعاب / غير الألعاب الألعاب
    الاتصال Bluetooth
    الدقة 8,000 MAX DPI
    Tracking
    • Onboard memory: 1 profile
    • LIGHTSYNC RGB: 1 zone
    • Mechanical Button Tensioning System
    • Zero smoothing/acceleration/filtering
       
       
    عمر البطارية 250 hours
    داخل الصندوق
    • G203 Gaming Mouse
    • User documentation
    0.0 0
    اكتب رأيك الخاص Close
    *
    *
    • Bad
    • Excellent
    *
    *
    *
    Product tags