بحث
العربية
الأصناف
    Menu Close

    Sorry - this product is no longer available

    كيفول مكنسة وممسحة روبوت من سايبوفاك S31

    العلامة التجارية: كيفول
    1899.00 QR
    المكنسة الكهربائية الذكية بالليزر الروبوت والمسح مع سلة قمامة ذاتية التفريغ.
    رقم المنتج (SKU): MVTASKYVCLS31
    Availability: غيرمتاح في المخزن
    1899.00 QR
    i h

    ➤ 【يفرغ الغبار من تلقاء نفسه】 تتميز المكنسة الكهربائية الروبوتية Cybovac S31 بقاعدة مع حقيبة مدمجة للتخلص من الأتربة ذاتية التفريغ بسعة 4.3 لتر والغبار وشعر الحيوانات الأليفة لمدة تصل إلى 60 يومًا. تتيح هذه الميزة الرائعة لمكنسة الروبوت S31 تفريغ حاوية الغبار من تلقاء نفسها بتردد تحدده ، حتى لا تضطر إلى جعل يديك متسخة. بمجرد امتلاء كيس الغبار ، يومض الضوء البرتقالي بسرعة لتذكيرك باستبداله.

    ➤ 【التنظيف الذكي ورسم الخرائط في الوقت الفعلي يسمح نظام الملاحة بالليزر عالي الدقة للمكنسة الروبوتية S31 بفحص منزلك واختيار المسار الأكثر فاعلية وإنشاء خريطة دقيقة لتخطيط منزلك في الوقت الفعلي. بدلاً من التحرك بشكل عشوائي ، تقوم مكنسة الروبوت S31 بتنظيف المنطقة بأكملها في طريق Zig-zag باتباع الخريطة التي تم إنشاؤها ، مما يجعل التنقل فيها أكثر كفاءة وينهي مهام التنظيف بشكل أسرع من الآخرين ، دون فقد أي بقعة.

    ➤ 【شفط 3000Pa و 240 دقيقة من وقت التشغيل بفضل قوة الشفط الفائقة القوة و 4 إعدادات للطاقة ، يلتقط روبوت الفراغ S31 الأوساخ وشعر الحيوانات الأليفة وحتى الغبار الناعم غير المرئي المخبأ في أعماق السجاد ، مما يمنحك منزلًا نظيفًا ومرتبًا تمامًا . توفر البطارية الضخمة التي تبلغ سعتها 5200 مللي أمبير في الساعة ما يصل إلى 4 ساعات (كحد أقصى) من التنظيف المستمر ، وهي أكثر من كافية للروبوت S31 لتغطية منزل كبير. عند نفاد طاقة البطارية ، يتم إعادة شحنها تلقائيًا واستئنافها من حيث توقفت.

    ➤ 【التنظيف عن بُعد والتحكم الصوتي】 بفضل ميزة الخرائط الذكية ، يمكن ضبط جدول التنظيف الانتقائي والمناطق المحظورة بسهولة عبر تطبيق Kyvol. يمكنك تخصيص منطقة تنظيف منزلك ، وكذلك السماح للروبوت المكنسة الكهربائية الخاص بك بالابتعاد عن المناطق التي لا تريد الوصول إليها. يمكنك أن تقرر أين ومتى ينظف من أي مكان. متوافق مع Amazon Alexa و Google Assistant ، ستبدأ المكنسة الكهربائية الروبوتية S31 في التنظيف أو تتوقف عن طريق أوامرك الصوتية.

    ➤ 【مكنسة كهربائية 2 في 1 وممسحة فائقة الهدوء】 مع خزان مياه خارجي ، تدعم المكنسة الكهربائية الروبوتية S31 التنظيف بالمكنسة الكهربائية والمسح في وقت واحد. هناك 4 طرق للتنظيف تشمل التنظيف التلقائي والتنظيف الانتقائي وتنظيف البقع وتنظيف الحواف. هادئ للغاية (45 ديسيبل) في الوضع القياسي ، وليس بصوت أعلى من الميكروويف العامل ، وهو مثالي للعائلات التي لديها حيوانات أليفة وأطفال!

    التخلص التلقائي من الأوساخ 4.3 لتر - حرر يديك للتنظيف لبعض الوقت
    نظام الملاحة LDS - رسم خرائط أذكى وتنظيف أسرع
    مكنسة كهربائية وممسحة - اترك لك أرضية مرتبة
    3000Pa قوة الشفط: قوة عظيمة
    240 دقيقة وقت تشغيل طويل للغاية

    Products specifications
    الصنف المنزل الذكي
    البطارية 5200mAh Li-ion
    صافي الأبعاد (العرض× الارتفاع × العمق) (مم) 325*324*72mm
    وقت العمل 240 min
    مستوى الضوضاء (ضجيج داخلي مرتفع/منخفض، ديسيبل صوتي) 60dB
    الميزات Max Suction Power 3000Pa / 240mins Runtime / Remote Cleaning & Voice Control / 4.3L Automatic Dirt Disposal / LDS Navigation - Smarter mapping & Faster cleaning
    0.0 0
    اكتب رأيك الخاص Close
    *
    *
    • Bad
    • Excellent
    *
    *
    *
    Product tags