بحث
العربية
الأصناف
    Menu Close

    Sorry - this product is no longer available

    كمبيوتر محمول للألعاب أسوس TUF Dash F15 FX516PC-HN558T

    العلامة التجارية: أسوس
    3999.00 QR
    كن جريئا. افعل المزيد أثناء التنقل. تضع اللوحة TUF Dash F15 الجديدة كليًا الألعاب القوية في هيكل فائق النحافة. تعمل حتى أحدث جيل من Intel® Core ™ i7-11375H CPU و GeForce RTX ™ GPU على جعل اللعب سلسًا على شاشة فائقة السرعة تصل إلى 240 هرتز.
    رقم المنتج (SKU): MASITNFX51668
    Availability: غيرمتاح في المخزن
    3999.00 QR
    i h

    التصميم

    تحدد الخطوط الواضحة شكل ومظهر TUF Dash F15 الجديد. تقف الطباعة البسيطة في مواجهة الخلفيات الجريئة بلون Moonlight White أو Eclipse Gray. حتى الهيكل يستحضر الحروف الخطية ، ويغلق بسمك انسيابي يبلغ 19.9 مم. تستمر الحواف الضيقة للغاية في المظهر ، مما يزيد من مساحة الشاشة مع الحد الأدنى من الإلهاء. لا يتنازل المظهر المحطم عن نواة TUF الكلاسيكية التي تلبي معايير MIL-STD ذات المستوى العسكري.

    أداء

    جاهز دائمًا للعمل ، تتنقل Dash F15 بسهولة بين الألعاب والبث المباشر وغير ذلك الكثير. حتى الجيل الحادي عشر من قدرات وحدة المعالجة المركزية Intel® Core ™ i7-11375H من خلال العمل واللعب اليومي. تتميز الرسومات بالسرعة والسلاسة بفضل ما يصل إلى GeForce RTX ™ 3070 GPU المتطورة المزودة بتقنية Dynamic Boost 2.0 التي توفر معدلات إطارات عالية بشكل موثوق. تتيح لك ذاكرة الوصول العشوائي DDR4-3200 التي تصل سعتها إلى 32 جيجابايت التبديل بين المهام بسلاسة ، بينما يعمل محرك الأقراص NVMe PCIe® SSD الفائق السرعة الذي يصل إلى 1 تيرابايت على تسريع أوقات التحميل عبر جميع تطبيقاتك وألعابك.

    عرض

    العب بسرعة احترافية مع لوحة بمستوى IPS بسرعة البرق تصل إلى 240 هرتز / 3 مللي ثانية مع 100٪ sRGB. باستخدام Adaptive-Sync ، يتزامن معدل تحديث الشاشة مع معدل إطارات وحدة معالجة الرسومات لتقليل التأخير وتقليل التأتأة والقضاء على التمزق البصري للعب فائق السلاسة والانغماس.

    قوة التحمل

    العب ، والبث ، والكود في أي مكان. يتيح لك Ultrafast Thunderbolt ™ 4 الاتصال بسهولة أثناء الطيران بأحدث الأجهزة ، مثل وحدات معالجة الرسومات الخارجية القوية أو محطات الإرساء. يسمح لك الشحن من النوع C بإيقاف شحنك من حزم الطاقة المحمولة ، بحيث يمكنك التوقف عن التدافع بحثًا عن مقبس عندما ينخفض ​​مستوى شحن البطارية. افصل واسترخ مع عمر بطارية يصل إلى 16.6 ساعة.

    صوت واضح للغاية

    مكبرا صوت بأربع فتحات بصوت عالٍ وغامر ، مما يتيح لك الاستمتاع بالعمق الكامل لصوت DTS: X ™ Ultra عالي الدقة. أصبح الاتصال الصوتي أكثر وضوحًا من أي وقت مضى مع خاصية إلغاء الضوضاء ثنائية الاتجاه بالذكاء الاصطناعي التي تزيل الصوت غير المرغوب فيه من الصوت الوارد والصادر. يعمل الصوت المحيطي الافتراضي ذي 7.1 قناة على تضخيم الوعي المكاني داخل اللعبة ، حتى تتمكن من التغلب على الأعداء. تعمل أوضاع الضبط المسبق المحسّنة على تحسين تجربتك جنبًا إلى جنب مع المعادل لتخصيص أعمق.

    إلغاء ضوضاء AI ثنائي الاتجاه

    يعمل إلغاء الضوضاء المتقدم بالذكاء الاصطناعي ثنائي الاتجاه مع أي جهاز إدخال وأيضًا مع اتصالات المصب ، مما يتيح لك إزالة الضوضاء من كل من إدخال الميكروفون الخاص بك ومن التغذية الواردة. يعمل أيضًا على وحدة المعالجة المركزية ، مما يؤدي إلى تحرير وحدة معالجة الرسومات لزيادة أداء الألعاب إلى أقصى حد. يمكن أيضًا تخصيص إعدادات إلغاء الضوضاء لكل برنامج ، مع تصفية تطبيقات معينة مثل الدردشة الصوتية دون التأثير على صوت اللعبة الذي تريد أن تظل دون تغيير.

    بارد دائم

    يحافظ التبريد الشامل على موثوقية النظام على المدى الطويل ويطيل من عمر داش F15. تعمل خمسة أنابيب حرارية على سحب الدفء بعيدًا عن وحدة المعالجة المركزية ووحدة معالجة الرسومات ووحدة تنظيم الجهد و VRAM وتبديده بسرعة من خلال أربعة مبددات حرارة ومنافذ للمروحة ، مما يحافظ على درجات حرارة المكونات عند المستويات المثلى. يعمل تصميم التنظيف الذاتي على إزالة الحطام من نظام التبريد لضمان الأداء الوظيفي الكامل لمسافات طويلة. تسمح مروحتان n-Blade المصنوعان من بوليمر كريستالي سائل مرن بشفرات أرق تحافظ على شكلها بسرعات أعلى لزيادة تدفق الهواء.

    القوة العسكرية

    من أجل الحصول على اسم TUF Gaming ، يجب أن تنجو أجهزة الكمبيوتر المحمولة من بطارية صارمة من اختبارات MIL-STD-810H. تتعرض أجهزة الاختبار للقطرات والاهتزاز والرطوبة ودرجات الحرارة القصوى لضمان الموثوقية. يمكن الاعتماد عليها حتى في أقسى الظروف ، فإن Dash F15 أكثر من قادرة على تحمل الصدمات والصدمات العرضية أثناء الحركة.

    لوحة المفاتيح

    يحافظ تصميم لوحة المفاتيح الجديد الهادئ على المدخلات أقل من 30 ديسيبل لمزيد من حرية التصرف أثناء التنقل. يتميز تخطيط نمط سطح المكتب للوحة المفاتيح بمسافات بين مفاتيح الوظائف لتحديد سهل ومفاتيح تشغيل سريعة لإبقاء الأوامر الحيوية في متناول اليد. تسمح مسافة السفر التي تبلغ 1.7 مم بضربات المفاتيح بدون مجهود مع إمكانية زيادة سرعة الإدخال.

    اتصال شامل

    تتيح لك العديد من منافذ الإدخال / الإخراج توصيل أجهزتك المفضلة والاستمرار في الإنتاجية في أي مكان. ثلاثة منافذ USB 3.2 من النوع A جاهزة لماوس الألعاب ولوحة الألعاب والمزيد. يمكن لمنفذ HDMI 2.0b و DisplayPort 1.4 عبر Type-C تشغيل شاشات خارجية مزدوجة للقيام بمهام متعددة بكفاءة أكبر. قم بتوصيل مستوى جديد من الطاقة باستخدام منفذ Thunderbolt 4 متعدد الاستخدامات للحصول على معدات متطورة. مهما كان ما تحتاجه ، فإن اللوحة TUF Dash F15 هي ما تقوم بتغطيته.

    Products specifications
    الصنف كمبيوتر محمول للألعاب
    الموديل FX516PC-HN558T
    اللون Eclipse Gray
    المعالج Intel Core i5
    Detailed Processor Info Intel® Core™ i5-11300H Processor 3.1 GHz (8M Cache, up to 4.4 GHz, 4 cores)
    بطاقة الجرافيكس NVIDIA® GeForce RTX™ 3050 Ti
    الذاكرة العشوائية 8 جيجابايت
    السعة التخزينية 512 جيجا بايت SSD
    Detailed Storage Info 512GB M.2 NVMe™ PCIe® 3.0 SSD
    الشريحة N/A
    ذاكرة الجرافيك 4GB GDDR6
    IGPU Intel® Iris Xᵉ Graphics (Intel® Iris Xᵉ Graphics in Dual Channel  Intel® UHD Graphics in Single Channel)
    مقاس الشاشة 15.6"
    الدقة FHD (1920 x 1080) 16:9
    عرض المعلومات Refresh Rate 144Hz / Viewing Angle 85/85/85/85 / Panel Tech Value IPS-level Brightness 250nits / Contrast 1000:1 / NTSC 45% / SRGB 62.5% / Adobe 47.34% / anti-glare display
    ذاكرة مدمجة 8GB DDR4 on board
    فتحة الذاكرة 1x
    أقصى ذاكرة 32GB
    LAN 10/100/1000 Mbps
    واي فاي / بلوتوث Wi-Fi 6(802.11ax)+Bluetooth 5.1 (Dual band) 2*2 (*BT version may change with OS upgrades.)
    منافذ الإدخال / الإخراج 1x Thunderbolt™ 4 support DisplayPort™ / power delivery 3x USB 3.2 Gen 1 Type-A//1x 3.5mm Combo Audio Jack
    إخراج العرض 1x HDMI 2.0b
    كاميرا ويب Not available
    ميكروفون Built-in array microphone
    نوع لوحة المفاتيح Backlit Chiclet Keyboard RGB
    مزامنة Aura N/A
    تكنولوجيا الصوت DTS software
    نظام التشغيل Windows 10 Home
    أوفيس 1-month trial for new Office 365 customers.
    الأمان BIOS Administrator Password and User Password Protection Kensington Nano Security Slot™
    البطارية 76WHrs, 4S1P, 4-cell Li-ion
    0.0 0
    اكتب رأيك الخاص Close
    *
    *
    • Bad
    • Excellent
    *
    *
    *
    Product tags