بحث
العربية
الأصناف
    Menu Close

    Sorry - this product is no longer available

    كمبيوتر محمول أسوس K513EQ-BN218T انتل كور i5 / 8 جيجا رام / 512 جيجا اس اس دي / 2 جيجا جرافيكس / 14 انش فل اتش دي

    العلامة التجارية: أسوس
    3199.00 QR
    مع ألوان بارزة ومفتاح Enter لحجب الألوان ، يضيف ASUS VivoBook 15 الذوق والديناميكية إلى الحوسبة اليومية. مع معالج Intel® Core ™ i7 وأحدث وحدة معالجة رسومات NVIDIA GeForce ، يوفر VivoBook 15 القوة التي تحتاجها لإنجاز المهام.
    رقم المنتج (SKU): MASITNK513851
    Availability: غيرمتاح في المخزن
    3199.00 QR
    i h

    عزز إنتاجيتك
    مدعومًا بأحدث معالجات Intel Core i5 مع ذاكرة تصل إلى 8 جيجا بايت وأحدث وحدة معالجة رسومات NVIDIA GeForce ، يوفر VivoBook 15 الأداء الذي تحتاجه لإنجاز أي مهمة.

    تعزيز الأداء النهائي - ما يصل إلى 40٪!
    تُعد تقنية ASUS Intelligent Performance Technology (AIPT) تصميمًا حراريًا فائق الكفاءة وحلًا موفرًا للطاقة. تستخدم خوارزميات ASUS الحصرية جنبًا إلى جنب مع ما بين خمسة إلى تسعة مستشعرات ذكية وتصميم مروحة IceBlades الديناميكي الهوائي ومصدر طاقة 65 وات لزيادة أداء وحدة المعالجة المركزية بذكاء مع استقرار محسّن مع السماح بعمر بطارية طوال اليوم وجهاز كمبيوتر محمول أكثر هدوءًا وبرودة. مع تكنولوجيا ASUS Intelligent Performance Technology ، يمكن أن يعمل الكمبيوتر المحمول الخاص بك في حالة الأداء العالي طالما كنت في حاجة.

    أطلق العنان للإمكانيات
    باستخدام تقنية ASUS Intelligent Performance Technology في وضع الأداء ، يمكن لجهاز الكمبيوتر المحمول ASUS المزود بمعالج Intel® من الجيل الحادي عشر الاستمتاع بتعزيز الأداء بنسبة تصل إلى 40٪ مقارنة بالأداء العادي 6،7،8. حتى في الوضع المتوازن الافتراضي ، يمكن أن يكون الأداء أفضل بنسبة تصل إلى 30٪!
    كيفية تمكين تعزيز الأداء بنسبة 40٪
    تتميز تكنولوجيا ASUS Intelligent Performance بأوضاع Whisper ، و Balanced و Performance. يمكنك التبديل بسهولة بين الأوضاع بالضغط على مفتاح الاختصار Fn + F. يمكنك أيضًا التبديل عبر برنامج MyASUS عن طريق اختيار إعدادات الأجهزة ثم أوضاع تقنية ASUS Intelligent Performance.


    شفرات الجليد الديناميكية الهوائية للتبريد السريع
    يوفر كل طراز في سلسلة VivoBook الجديدة تبديدًا استثنائيًا للحرارة عبر أنبوب حرارة مُحسَّن مقاس 8 مم ومروحة IceBlades جديدة تعمل على تسريع نقل الحرارة بكفاءة. صُنعت مروحة ودفاعة IceBlades ذات 87 شفرة من بوليمر بلوري سائل يتيح لها أن تكون أخف وزناً وأنحف من المراوح العادية. تتميز كل شفرة مروحة IceBlades بتصميم ديناميكي هوائي ثلاثي الأبعاد ، مما يسمح للمروحة بتحقيق معدل تدفق أفضل وضوضاء أقل. بالإضافة إلى ذلك ، تستخدم مراوح IceBlades أيضًا محمل ديناميكي المائع ، والذي يمكن أن يحقق تقليل الاهتزاز بشكل أفضل وضوضاء أقل مقارنة بالمراوح العادية.

    رؤية أفضل مع NanoEdge
    توفر شاشة NanoEdge ذات الحواف الرقيقة تجربة مشاهدة واسعة وغامرة من خلال تمكين شاشة أكبر في إطار أصغر. توفر شاشة Full HD أيضًا زوايا مشاهدة واسعة واستنساخًا استثنائيًا للألوان للحصول على مرئيات نابضة بالحياة حقًا.

    وزن خفيف
    يبقيك VivoBook 15 منتجًا ومستمتعًا ، أينما كنت. بوزن إجمالي يبلغ 1.7 كجم فقط ومظهر جانبي فائق النحافة ، ينزلق VivoBook 15 بسهولة في حقيبة ظهرك حتى تتمكن من حمله بسهولة.

    لمسة واحدة لتسجيل الدخول
    لم يكن الوصول إلى ASUS VivoBook 15 أسهل أو أكثر أمانًا من قبل. مع مستشعر بصمة الإصبع المدمج في لوحة اللمس و Windows Hello ، ليست هناك حاجة لكتابة كلمة المرور الخاصة بك في كل مرة لتسجيل الدخول - كل ما يتطلبه الأمر هو لمسة واحدة!

    ربط الاحتمالات
    يتميز VivoBook 15 بمنفذ USB 3.2 Gen 1 Type-C ™ عكسي مع تصميم يمكن توصيله بأي اتجاه يجعل توصيل الأجهزة بسهولة. يتضمن منافذ USB 3.2 Gen 1 و USB 2.0 ومخرج HDMI وقارئ بطاقة microSD - حتى تتمكن من توصيل جميع أجهزتك الطرفية الحالية وشاشات العرض وأجهزة العرض بسهولة.

    رابط إلى MyASUS
    يعد الارتباط بـ MyASUS أداة سهلة الاستخدام وهي جزء من تطبيق MyASUS. فهو يدمج جهاز الكمبيوتر الشخصي الخاص بك من ASUS مع أجهزتك المحمولة بسلاسة ، مما يعزز إنتاجيتك ويسمح بتعدد المهام بشكل أسهل. اكتشف كيف تجعل Link to MyASUS حياتك أكثر بساطة!

    Products specifications
    الصنف أجهزة الكمبيوتر المحمولة - الإنتاجية
    الموديل K513EQ-BN218T
    اللون Indie Black
    المعالج Intel Core i5
    Detailed Processor Info Intel® Core™ i5-1135G7 Processor 2.4 GHz (8M Cache, up to 4.2 GHz, 4 cores)
    بطاقة الجرافيكس NVIDIA GeForce MX350
    الذاكرة العشوائية 8 جيجابايت
    السعة التخزينية 512 جيجا بايت SSD
    Detailed Storage Info 512GB M.2 NVMe™ PCIe® 3.0 SSD
    الشريحة N/A
    منفصل / أوبتيموس Share
    ذاكرة الجرافيك 2GB GDDR5
    IGPU Intel® UHD Graphics 600
    مقاس الشاشة 15.6"
    الدقة FHD (1920 x 1080) 16:9
    عرض المعلومات 300nits / FHD (1920 x 1080) 16:9 / Anti-glare display / NTSC: 85% / IPS-level Panel
    فتحة الذاكرة N/A
    أقصى ذاكرة N/A
    LAN N/A
    واي فاي / بلوتوث Wi-Fi 6(802.11ax)+Bluetooth 5.0 (Dual band) 2*2
    منافذ الإدخال / الإخراج 1x USB 3.2 Gen 1 Type-A // 1x USB 3.2 Gen 1 Type-C // 2x USB 2.0 Type-A//1x HDMI 1.4 1x Headphone out//Micro SD card reader Micro SD 4.0 card reader
    إخراج العرض HDMI 1.4
    كاميرا ويب 720p HD camera
    ميكروفون N/A
    نوع لوحة المفاتيح Backlit Chiclet Keyboard with Num-key
    مزامنة Aura N/A
    نظام التشغيل Windows 10 (64bit)
    أوفيس 1-month trial for new Microsoft 365 customers
    الأمان BIOS Booting User Password Protection Trusted Platform Module (Firmware TPM) N/A
    البطارية 42WHrs, 3S1P, 3-cell Li-ion
    0.0 0
    اكتب رأيك الخاص Close
    *
    *
    • Bad
    • Excellent
    *
    *
    *