بحث
العربية
الأصناف
    Menu Close

    Sorry - this product is no longer available

    طابعة كانون PIXMA G3420 الكل في واحد بالألوان

    العلامة التجارية: كانون
    749.00 QR
    استمتع بطباعة منتجة وعالية الجودة واقتصادية أيضًا ، مع هذه الطابعة MegaTank عالية الإنتاجية والمتعددة الوظائف التي تتميز بشبكة Wi-Fi واتصال سحابي ومعالجة متنوعة للوسائط - للحصول على مستندات فائقة الوضوح وصور زاهية في المنزل أو في المكتب.
    رقم المنتج (SKU): MSLEIAS000213
    Availability: غيرمتاح في المخزن
    749.00 QR
    i h

    طباعة بكميات كبيرة متصلة ومراعية للتكلفة ويمكن الاعتماد عليها تمامًا
    أنتج مستندات فائقة الوضوح وصورًا زاهية في الوقت المحدد ، في كل مرة باستخدام هذه الطابعة الموثوقة ذات خزان الحبر والقابلة لإعادة التعبئة والمزودة بتقنية Wi-Fi.

    طباعة بكميات هائلة وبتكلفة منخفضة
    استمر في الطباعة مع خفض التكاليف بفضل الإنتاجية الضخمة التي تصل إلى 12000 صفحة (26٪ أكثر في الوضع الاقتصادي 3) من عبوتين من الحبر الأسود ، أو 7700 صفحة بمجموعة واحدة من الزجاجات الملونة .1

    جودة عالية بسرعة

    اعتمد على الجودة بسرعة (9.1 صورة في الدقيقة بالأسود / 5 صور في الدقيقة بالألوان 2) ، مع الحبر الصبغي الأسود الذي يضمن نصًا شديد الوضوح وأحبار صبغية توفر صورًا ملونة زاهية. جرب وسائط متنوعة وحتى لافتات مطبوعة يصل طولها إلى 1.2 متر.

    سهولة الصيانة

    قلل وقت التوقف عن العمل والوفاء بكل موعد نهائي بسهولة ، باستخدام خرطوشة صيانة قابلة للاستبدال بواسطة المستخدم والتي تضمن أداءً يمكن الاعتماد عليه يومًا بعد يوم.

    تصميم مدروس

    أعد تعبئة خزانات الحبر دون عناء أو عناء باستخدام زجاجات يدوية غير مضغوطة مع فتحات فريدة من نوع المفتاح تضمن أن كل زجاجة حبر يمكنها فقط إعادة تعبئة الخزان المكافئ.

    اتصال ذكي

    قم بالطباعة والمسح الضوئي والنسخ والاتصال بالسحابة عبر تطبيق Canon PRINT و PIXMA Cloud Link ، واطبع مباشرةً من الأجهزة الذكية عبر AirPrint (iOS) و Mopria (Android).

    Products specifications
    نوع الطابعة الطابعات النافثة للحبر
    Printing Technology Ink Jet
    الاتصال Hi-Speed USB (B Port) / Wi-Fi / PIXMA Cloud Link (from smartphone or tablet) / Canon PRINT Inkjet/SELPHY app / Mopria (Android) / Google Cloud Print
    Size A4, A5, B5, 10x15cm, 13x18cm, 20x25cm, Envelopes (DL, COM10), Letter, Legal
    نظام التشغيل Windows 10 , Windows 8.1, Windows 7 SP1 .NET Framework 4.5.2 or 4.6 is required
    الميزات Printing, Copying and Scanning, WiFi, Pixma Cloud Link, Hybrid Ink System, Monochrome LCD Display, Borderless Printing
    داخل الصندوق All-In-One printer – PIXMA G3411 / 5 High yield ink bottles / Power cord / Setup CD-ROM / Manuals and other documents
    Dimension 445 x 330 x 163 mm
    0.0 0
    اكتب رأيك الخاص Close
    *
    *
    • Bad
    • Excellent
    *
    *
    *
    Product tags