بحث
العربية
الأصناف
    Menu Close

    كاميرا فوجي فيلم إنستاكس ميني إيفو بفيلم فوري

    العلامة التجارية: إنستاكس
    899.00 QR
    10 عدسات × 10 أفلام = 100 طريقة تعبير. استخدم أقراص العدسة والأفلام معًا للتعبير عن إبداعك بـ 100 طريقة مختلفة. قم بإعداد اللقطات الفريدة الخاصة بك والتقاطها باستخدام شاشة LCD. يثير جهاز Evo المصغر الأفكار لفتح طرق لا حصر لها للتعبير عن نفسك! تصميم تناظري لتجربة فريدة من نوعها. لا تأخذ فقط ، أعط. #instax
    رقم المنتج (SKU): MFFPIINCMINEVO
    Availability: متاح في المخزن
    899.00 QR
    i h

    10 تأثيرات للعدسة × 10 تأثيرات فيلم = 100 طريقة تعبير

    يرى البعض العادي فقط. ليس انت. وكذلك كاميرا Instax mini Evo الهجينة الجديدة. بدلاً من ذلك ، يجلب لك مطلق النار الذكي ذو النمط التناظري ما تحب أن تعيشه. كل زاوية ، بكل الألوان ، مع كل الخيارات الإبداعية.

    أظهر كيف ترى العالم

    الإبداع أمر بالغ الأهمية. هذا هو السبب في أن Instax mini Evo يوفر إمكانيات لا حصر لها في متناول يدك. مما يتيح لك التعبير عن وجهة نظرك الفريدة ومشاركة الفروق الدقيقة الجميلة في الحياة إما كطباعة مادية فورية ، أو لحظة تم التقاطها تستحق الوسائط الاجتماعية.

    سمات:

    حكم اللقطة

    100 طريقة للتعبير عن نفسك

    مذهل ، مثير للذكريات ، ديناميكي. مثيرة للاهتمام ، ومذهلة ، ومدهشة. مع 10 تأثيرات للعدسة و 10 تأثيرات أفلام ، يمكنك إنشاء الرؤية الدقيقة التي تفكر فيها. قم بتجربة الوضوح ، والعودة للوراء ، وإضافة النعومة إلى التركيز ، وفقد اللون - إنها لقطتك ، وهناك 100 طريقة لالتقاطها ، وتحكم.

    أوضاع التصوير

    وضع لكل حالة مزاجية

    تجاوز التوقعات باستخدام mini Evo - الأداة المثالية لالتقاط تجاربك. اضبط التعريض ، وغير توازن اللون الأبيض ، وشغل الفلاش أو أوقفه ، بل حدد وضع الماكرو عندما تستدعي الحالة المزاجية لقطة عن قرب. وعندما تكون لديك الرغبة في الوقوف أمام الكاميرا ، فهذا هو وقت المؤقت الذاتي.

    مطبوعات بأعلى جودة

    لحظات مفضلة ، تمت ترقيتها

    أصبحت مطبوعاتنا عالية الدقة الآن أكثر جدارة بذكرياتك. لقد ضاعفنا الدقة مقارنةً بنماذجنا المختلطة السابقة وكانت النتائج مذهلة. اختر وضع instax-Rich للحصول على مظهر مشرق وغامر ، أو Instax-Natural Mode للحصول على لمسة نهائية رائعة وكلاسيكية ، وفي كلتا الحالتين يمكنك التقاط كل شيء ، ثم طباعة ما تحب.

    التركيز على التصميم

    شحذ

    بدءًا من التصميم الكلاسيكي ، قمنا بتبسيط الصورة الظلية لميني إيفو بلمسة نهائية أنيقة وفاخرة وحادة.

    أنت. مؤطر.

    صور السيلفي على بعد ذراع ، بفضل مرآة السيلفي المدمجة. ضع إطارًا لنفسك ، تحقق من الإضاءة ، التقط الصورة.

    رد فعل متأخر

    نعم ، أنت ترى ضعف. يحتوي جهاز ميني إيفو على أزرار غالق مزدوجة. واحد للقطات العمودية والآخر للمناظر الطبيعية. على الرحب والسعة.

    ميناء الاتصال

    منفذ شحن وفتحة micro SD. كل القوة وكل مساحة التخزين التي تحتاجها لمئات التحف الفنية المحتملة بحجم بطاقة الائتمان.

    كل المشاعر

    10x تأثيرات العدسة

    على حد سواء ملموس ومرضٍ للغاية ، قم بتشغيل العدسة على ميني إيفو للدوران عبر تأثيرات العدسة 10x ، واصنع شيئًا فريدًا.

    10x فيلم تأثيرات

    تجربة عملية فريدة من نوعها. قم بتدوير قرص الفيلم ، واستمع إلى تلك النقرة المطمئنة وقمت بضبط إعداد تأثير الفيلم - لديك 10 للاختيار من بينها.

    مزاج الطباعة

    جاهز للطباعة؟ اسحب ذراع الطباعة إلى اليمين واستمتع بتجربة صور ذات نمط تناظري ملموس وجسدي وجذاب.

    AppControl

    طابعة الهواتف الذكية

    تطبيق instax mini Evo مفتوح؟ يفحص. هل تم تحديد تصوير الهاتف الذكي؟ يفحص. إذا، ما الذي تنتظره؟ اضبط الاقتصاص ، وقم بالتدوير ، وضبط السطوع ، والتباين والتشبع ، وأضف مرشحًا ، ثم اطبع تحفتك الفنية الصغيرة مباشرةً من هاتفك الذكي.

    جهاز التحكم

    ابق عينك على اللقطة واذهب بدون استخدام اليدين. ما عليك سوى توصيل هاتفك الذكي بجهاز Evo المصغر الخاص بك ومعزوفة ، فلديك الآن زر مصراع بعيد. التقط صورًا جماعية ، وإعدادات فنية فنية ، وحتى لقطات الحياة البرية الأكثر تعقيدًا.

    تم الحفظ بواسطة التطبيق

    من الجيد أن تشارك. لهذا السبب يحول mini Evo هاتفك الذكي إلى معرض طباعة خاص بك ، مع حفظ كل صورة مطبوعة بتنسيق رقمي سهل الاستخدام. نترك لك النشر على وسائل التواصل الاجتماعي.

    Products specifications
    الصنف كاميرات فورية
    0.0 0
    اكتب رأيك الخاص Close
    *
    *
    • Bad
    • Excellent
    *
    *
    *