بحث
العربية
الأصناف
    Menu Close

    كابل إتش دي إم آي ممتاز 1.5 متر من مونستر 2.1 إم-سيريز 3000

    العلامة التجارية: مونستر
    39.00 QR
    قم بإحداث ثورة في طريقة تجربتك للأفلام والعروض والألعاب مع Monster M-Series Certified Premium HDMI 2.1. يتميز كابل الوحش هذا بموصلات V-Grip مطلية بالذهب عيار 24 لإبقاء الكابلات في مكانها بشكل مريح وتحولات فائقة السلاسة 60 هرتز للحفاظ على تدفق معدل الإطارات حتى لا تفقد أي تطابق آخر للتأخر.
    رقم المنتج (SKU): MMHAS00000461
    Availability: غيرمتاح في المخزن
    39.00 QR
    i h

    قم بالتوصيل والتشغيل بدقة عالية وسرعة

    غيّر الطريقة التي تستمتع بها بمشاهدة أفلامك وبرامجك التلفزيونية وألعابك باستخدام كابل Monster HDMI 2.1. يتميز هذا بجودة صورة 8K ملحمية عند انتقالات 60 هرتز لمستويات FPS أعلى.

     

    دعم مرئي من الدرجة الأولى

    اسمح لكابل Monster 8K HDMI إلى DisplayPort بتقديم تفاصيل واضحة ونظيفة وحيوية لتجربة مشاهدة غامرة مع معدلات نقل عالية السرعة تصل إلى 48 جيجابت في الثانية مع تصوير HDR وما يصل إلى 7.1 Dolby DTS-HD الصوت المحيط.

     

    بني ليبقى

    استمتع بالأجواء السينمائية في المنزل دون القلق بشأن تمزق الكابلات وتقطيعها لأن Monster HDMI 2.1 مصنوع من سترة واقية Duraflex مع موصلات V-Grip ذهبية عيار 24 قيراطًا للحصول على اتصال فائق وأكثر استقرارًا.

     

    الحفاظ على اتصال آمن

    من خلال تقنيات الكابلات المتقدمة من Monster ، تم تصميم كبل HDMI 2.1 هذا باستخدام V-Grip حصريًا والذي يوفر اتصال كبل موثوق وآمن في الإدخال / الإخراج.

    Products specifications
    الصنف كابل HDMI
    0.0 0
    اكتب رأيك الخاص Close
    *
    *
    • Bad
    • Excellent
    *
    *
    *
    Product tags