بحث
العربية
الأصناف
    Menu Close

    Sorry - this product is no longer available

    فانكيو جهاز عرض الجيب برجر 101

    العلامة التجارية: فانكيو
    999.00 QR
    يعتمد جهاز العرض المحمول الصغير هذا تقنية DLP المتقدمة التي توفر ألوانًا أكثر دقة ومتانة ووضوح أفضل للصورة. يتيح لك الحصول على قراءة رائعة ووضوح مع تباين عالٍ.
    رقم المنتج (SKU): MVTITVKYPRJ101
    Availability: غيرمتاح في المخزن
    999.00 QR
    i h

    جودة عرض نابضة بالحياة في متناول يدك توفر لك تقنية DLP تجربة مشاهدة فيديو 1080P HD من خلال إنتاج أوضح الصور. دعم دقة 1920 × 1080 ، نسبة تباين 1000: 1 مثالية للترفيه المنزلي. لا يوصى باستخدام PowerPoint أو العروض التقديمية المكتبية الأخرى.
    جهاز عرض الجيب VANKYO Burger 101 المدعوم ثلاثي الأبعاد يدعم تجربة المشاهدة ثلاثية الأبعاد. للاستمتاع بالتأثير ثلاثي الأبعاد ، ستحتاج إلى VANKYO Burger 101 ، ومصدر ثلاثي الأبعاد ، وزوج من النظارات ثلاثية الأبعاد ذات الغالق النشط (غير مدرجة) ، مما يساعدك على الاستمتاع بتجربة 3D الرائعة وتجعلك تشعر وكأنك في السينما.
    تصميم بحجم الجيب مع حقيبة حمل الحجم الصغير يتيح لك المشاهدة في أي وقت وفي أي مكان ، يسمح لك VANKYO Burger 101 بتحقيق انعكاس الشاشة من هاتفك الذكي أو جهازك اللوحي من خلال اتصال لاسلكي. تم تصميم حقيبة حمل أنيقة ومخصصة لتتمكن من حملها وتخزينها بسهولة. هدية مثالية للعشاق والعائلات والأطفال والأصدقاء.
    اتصال HDMI و WIFI متوافق مع الأجهزة التي تدعم HDMI و WIFI ، تزيل هذه الأداة القيود التي يفرضها حجم الشاشة وتعزز التجارب الرقمية الموجودة بالفعل من خلال دمجها في حياتنا. مثالي لمشاهدة الأفلام والاستمتاع بالمباريات الرياضية ولعب الألعاب مع عائلتك.

    Products specifications
    نوع الشاشة DLP
    الدقة Native 854 x 480
    واي فاي 2.4G
    الاتصال USB Port*l/HDMI ln*l/AudioOut*l/DC ln*l
    الذاكرة العشوائية 256MB/1G bits
    Projection Distance/Size 0.8-3 M/30-110inches
    Projection Mode Front/Rear/Ceiling
    Light Source LED
    Keystone Auto/Manual ±40°
    نسبة العرض إلى الارتفاع 4:3/16:9
    البطارية 5200mAh (Rechargeable Li-ion battery)
    0.0 0
    اكتب رأيك الخاص Close
    *
    *
    • Bad
    • Excellent
    *
    *
    *
    Product tags