بحث
العربية
الأصناف
    Menu Close

    Sorry - this product is no longer available

    شاشة سامسونج الذكية مقاس 27 بوصة من نوع M5 - LS27AM500NUXEN

    العلامة التجارية: سامسونج
    1599.00 QR
    الشاشة لكل جانب من جوانب الحياة. أنجز عملك بدون جهاز كمبيوتر ، أو باستخدام Microsoft Office 365 المثبت ، أو عن طريق الوصول عن بُعد إلى كمبيوتر المكتب. ثم انتقل إلى الترفيه الخالص مع نظام الترفيه الشامل المدمج أيضًا مع AirPlay 2 مع AirPlay 2 المدمجة
    رقم المنتج (SKU): MDAITLS27AM500
    Availability: غيرمتاح في المخزن
    1599.00 QR
    i h

    شاشة ذكية مع إمكانية الاتصال بالهاتف المحمول - يلتقي الهاتف المحمول بشاشة كبيرة

    يفتح Wireless DeX تجربة كمبيوتر كاملة ، بدون أي جهاز كمبيوتر. استخدم تطبيقات إنتاجية الأجهزة المحمولة ، مثل مؤتمرات الفيديو والمستندات والمتصفحات من خلال شاشتك وهاتفك فقط. لمشاهدة الصور أو مشاهدة الأفلام على الشاشة الكبيرة ، ما عليك سوى النقر عليها بهاتفك باستخدام Tap view.

    استمتع ببث الترفيه اللامتناهي

    أصبحت مشاهدة الشراهة أسهل. قم بالوصول إلى مجموعة من التطبيقات الترفيهية ، مثل Netflix و YouTube و HBO ، دون الحاجة إلى تشغيل جهاز الكمبيوتر أو الكمبيوتر المحمول. تعمل وحدة التحكم عن بعد ومكبرات الصوت المدمجة على تبسيط وقت البرد.

    العمل والتعلم من مسافة بعيدة

    اعمل بسلاسة من أي مكان. عزز إنتاجيتك باستخدام ميزات الوصول عن بُعد. باستخدام مجموعة Office 365 ، يمكنك عرض المستندات وتحريرها وحفظها جميعًا بسهولة على السحابة. حتى أثناء وجودك في المنزل ، يتيح لك Remote Access العمل عن بُعد على سطح مكتب مدرستك أو مكتبك.

    سطوع مثالي لأي جو

    صورة مثيرة ليلاً أو نهاراً. يتم الكشف عن الضوء المحيط بواسطة جهاز استشعار لضبط السطوع تلقائيًا باستخدام Adaptive Picture. حتى في وضح النهار ، شاهد الأعمال الدرامية المظلمة والشجاعة دون التحديق وإجهاد عينيك لرؤية الصورة.

    المزيد من وحدات البكسل تظهر لك المزيد

    جودة صورة مذهلة للعمل واللعب. بفضل وحدات البكسل التي تبلغ 4 أضعاف دقة Full HD ، توفر شاشة SMART مساحة أكبر على الشاشة وصورًا فائقة الدقة تشبه الحياة بشكل مذهل. في اليوم ، شاهد المزيد من المستندات في وقت واحد. وفي المساء ، شاهد الأفلام بجودة 4K السينمائية.

    كشف الجوانب المخفية للعبة

    ابق عينك على الفوز. اضبط شاشتك على 21: 9 لاكتشاف المناطق المخفية في مشاهد اللعبة باستخدام Ultrawide Game View. الآن عندما تلعب مباريات كرة القدم ، شاهد المزيد من أرضية الملعب وصولاً إلى قوائم المرمى. وفي ألعاب القيادة ، احصل على رؤية طبيعية وشاملة للطريق أمامك.

    Products specifications
    الموديل LS27AM500NMXUE
    حجم الشاشة 27"
    نوع دقة الشاشة FHD
    دقة الشاشة 1920 × 1080 بكسل
    نوعية الشاشة مسطحة
    الألعاب / غير الألعاب غير الألعاب
    نسبة العرض إلى الارتفاع 16:9
    معدل التحديث 60 Hz
    الاتصال 2 HDMI
    Response Time 8(GTG) ms
    مواصفات أخرى Multiroom Link, Dolby Digital Plus, Tap View, Wireless DeX, Smart TV Apps, Air Play, Voice Assistant, Office 365 suite
    صافي الأبعاد (العرض× الارتفاع × العمق) (مم) Set Dimension with Stand (WxHxD, mm) 615.5 x 455.4 x 193.5 mm
    0.0 0
    اكتب رأيك الخاص Close
    *
    *
    • Bad
    • Excellent
    *
    *
    *
    Product tags