بحث
العربية
الأصناف
    Menu Close

    Sorry - this product is no longer available

    توشيبا محرك الأقراص الصلبة الخارجي المحمول Canvio Advance

    العلامة التجارية: توشيبا
    189.00 QR
    يتيح محرك الأقراص الصلبة المحمول Canvio® Advance من Toshiba للمبدعين القيام بما يفعلونه بشكل أفضل - في أي مكان تأخذهم فيه حياتهم - مما يوفر سعة تخزين عالية ، ووصولاً سريعًا إلى المحتوى المخزن لديك ، والأداء الموثوق الذي تم اختباره بمرور الوقت الذي يحتاجون إليه.
    *
    *
    Availability: غيرمتاح في المخزن
    189.00 QR
    i h

    تخزين كل شيء بأناقة
    قم بزيادة سعة التخزين لديك بسعة تصل إلى 4 تيرابايت حتى تتمكن من اصطحاب مجموعتك الضخمة من الصور والموسيقى ومقاطع الفيديو معك أثناء التنقل - ولا يزال لديك مساحة لجميع ملفاتك المهمة الأخرى أيضًا. اختر من بين ما يصل إلى ثلاثة ألوان عصرية بلمسة نهائية أنيقة ذات نسيج محكم ، بحيث يمكن لوحدة التخزين المحمولة الخاصة بك أن تبرز كما تفعل أنت.

    نسخ احتياطي تلقائيًا
    تجنب فقد المحتوى القيم مع * برنامج Toshiba Storage Backup Software لجهاز الكمبيوتر الخاص بك. تجعل الواجهة سهلة الاستخدام النسخ الاحتياطي لبياناتك أمرًا في غاية السهولة. ما عليك سوى تعيين الوقت والفواصل الزمنية للنسخ الاحتياطية الخاصة بك ودع البرنامج يتولى الباقي.

    حماية بياناتك
    امنع المستخدمين غير المصرح لهم من الوصول إلى معلوماتك الخاصة باستخدام برنامج أمان التخزين من Toshiba المضمن ، مما يسمح لك بتأمين محرك الأقراص الثابتة بكلمة مرور فريدة.

    راحة البال المحمولة
    تم تصميم Canvio® Advance وفقًا لمعايير الجودة العالمية من Toshiba ، مما يوفر أداءً موثوقًا تم اختباره على مدار الوقت ومدعومًا بضمان محدود لمدة عامين 3 ، لذلك يمكنك الشعور بالثقة في الإبداع أينما تحركك الإلهام.

    Products specifications
    الصنف القرص الصلب
    الاتصال USB 3.0 USB 2.0
    Compatability يتطلب NTFS المهيأ لـ Microsoft® Windows® 10 و Windows® 8.1 إعادة التهيئة لنظام التشغيل Mac OS v10.15 / OS X v10.14 / v10.13
    داخل الصندوق محرك الأقراص الثابتة المحمول المتقدم / كابل USB 3.0 (يعمل مع USB 2.0) / البرامج القابلة للتنزيل / دليل البدء السريع / ضمان لمدة عام
    0.0 0
    اكتب رأيك الخاص Close
    *
    *
    • Bad
    • Excellent
    *
    *
    *
    Product tags