بحث
العربية
الأصناف
    Menu Close

    سانديسك محرك أقراص الخارجي Extreme Portable - يصل إلى 550 ميجابايت / ثانية

    العلامة التجارية: سانديسك
    399.00 QR
    يوفر محرك الأقراص SanDisk® Extreme Portable SSD المتين عمليات نقل عالية السرعة بسرعات قراءة تصل إلى 550 ميجابايت / ثانية .7 مما يجعله مثاليًا لحفظ الصور ومقاطع الفيديو عالية الدقة وتحريرها. مع تصنيف IP55 ، فإنه يتحمل أيضًا المطر والبقع والانسكابات والغبار.
    *
    Availability: غيرمتاح في المخزن
    399.00 QR
    i h

    سرعات قراءة تصل إلى 550 ميجابايت / ثانية
    بفضل عمليات النقل عالية الأداء بسرعات قراءة تصل إلى 550 ميجابايت / ثانية 7 ، يتيح لك محرك الأقراص ذو الحالة الصلبة SanDisk Extreme® Portable تفريغ تحميل الملفات في لمح البصر.

    سعات تصل إلى 2 تيرابايت
    مع ما يصل إلى 2 تيرابايت من التخزين عالي السرعة للصور ومقاطع الفيديو وملفات الصوت عالية الدقة ، فإن محرك الأقراص SanDisk Extreme® Portable SSD مثالي لجميع مساعيك الإبداعية.

    يعمل مع Windows و Mac أو USB-C أو USB-A
    تم تصميم محرك الأقراص SanDisk Extreme® Portable SSD للعمل مع كل من Windows و Mac ، وهو مزود بموصل USB 3.1 من النوع C ويتضمن أيضًا كبل USB من النوع C إلى النوع C ومحول من النوع C إلى النوع A ، مما يعني ستعمل مع أجهزة الكمبيوتر الشخصية وأجهزة Mac اليوم وغدًا وأمس.

    تصميم صغير الحجم بحجم الجيب
    الأشياء الجيدة تأتي بأحجام صغيرة! يوفر محرك الأقراص SanDisk Extreme® Portable SSD أداءً عاليًا وسعة في محرك أقراص أصغر من الهاتف الذكي.

    تم بناؤه بواسطة شركة رائدة في مجال التكنولوجيا
    منذ أكثر من 25 عامًا ، أنشأت العلامة التجارية SanDisk® أول محرك أقراص مزود بذاكرة مصنوعة من مكونات صلبة يعتمد على ذاكرة فلاش في العالم ، وكانت تلك مجرد البداية. بصفتنا شركة رائدة في مجال التكنولوجيا ، فإننا نضمن استمرار منتجاتنا في تقديم أداء فائق يمكنك الاعتماد عليه.

    Products specifications
    الصنف أقراص الحالة الصلبة
    الاتصال USB-C
    Compatability Compatible with PC & Mac computers—no drivers needed / Works with Windows 8, Windows 8.1, Windows 10 and Mac OS 10.6+.
    0.0 0
    اكتب رأيك الخاص Close
    *
    *
    • Bad
    • Excellent
    *
    *
    *
    Product tags