بحث
العربية
الأصناف
    Menu Close

    سامسونج واقي شاشة مضاد للانعكاس للجهاز اللوحي جالاكسي تاب اس 9

    العلامة التجارية: سامسونج
    89.00 QR
    تجربة جديدة للكتابة والرسم تركيب مغناطيسي لسهولة الاستبدال.
    رقم المنتج (SKU): MSSASUX710CTC
    Availability: غيرمتاح في المخزن
    89.00 QR
    i h

    ارفع إبداعاتك: أطلق العنان لإمكانياتك الفنية من خلال قفزة مبهجة في الدقة والاستجابة أثناء الكتابة والرسم على اللوحة الواسعة لشاشة جالاكسي تاب إس 9.

     

    السحر المغناطيسي: التبديل بسلاسة وتحديث واقي الشاشة الخاص بك مع سهولة المغناطيسي ، مما يجعل بدائل نسيم وضمان تجربة خالية من ضجة.

     

    تخلص من الوهج واحتضن التألق: انغمس في التألق المذهل لشاشة جالاكسي تاب إس 9 ، حيث يتلاشى الوهج المزعج والانعكاسات المشتتة للانتباه ، حتى عند مواجهة البيئات الأكثر سطوعا.

     

    عجب واضح تماما: انغمس في المحتوى الخاص بك دون عوائق حيث يحول الطلاء المتخصص المضاد للانعكاس شاشتك إلى نافذة واضحة تماما ، ويدعوك للاستكشاف والانغماس في أي سيناريو إضاءة.

     

    الألوان تنفجر في الحياة: حول مغامرات المشاهدة الخاصة بك إلى وليمة من الألوان النابضة بالحياة والظلال الدقيقة ، حيث تظهر مقاطع الفيديو والصور المفضلة لديك بواقعية مذهلة.

     

    تتحقق أحلام ضوء النهار: ابتهج بالترفيه النهاري كما لم يحدث من قبل حيث تظل شاشتك متألقة ، مما يضمن تألق مقاطع الفيديو الخاصة بك وتبقى مسراتك البصرية حادة ، كل ذلك بينما تستمتع عيناك بالراحة.

     

    درع ضد ما هو غير متوقع: أثناء المغامرة خلال يومك ، استرح بسهولة مع العلم أن واقي الشاشة المضاد للانعكاس يقف واقيا ، ويصد الخدوش والتأثيرات الطفيفة ، ويحافظ على شاشة جالاكسي تاب إس 9 في حالة أصلية.

     

    إتقان سهل:انطلق في رحلة تركيب مبهجة بقدر ما هي سهلة. تضمن أداة التطبيق المضمنة ملاءمة سلسة ، بينما تكون القدرة على إبعاد الفقاعات والغبار في متناول يدك باستخدام الممسحة والقماش وملصق إزالة الغبار.

     

    في الهواء الطلق الرائع ، أعيد تخيله: أطلق العنان للإمكانات الحقيقية لجهاز جالاكسي تاب إس 9 في الهواء الطلق ، حيث يمنحك انخفاض الوهج والانعكاسات حرية الاستمتاع بتألقه دون انقطاع ، بغض النظر عن الإعداد.

     

    بنيت لتحمل: وضعت من أجود المواد ، وهذا حامي الشاشة هو رفيق نصير جهازك ، والحفاظ على وضوحها والمتانة من خلال مرور الوقت ، وضمان الخبرات البصرية الخاصة بك لا تزال غير ملوثة.

    Products specifications
    الصنف حماية الشاشة
    داخل الصندوق Film, Squeegee, Dust Remover sticker, Micro Fiber Cleaner, Applicator, QSG
    0.0 0
    اكتب رأيك الخاص Close
    *
    *
    • Bad
    • Excellent
    *
    *
    *
    Product tags