بحث
العربية
الأصناف
    Menu Close

    Sorry - this product is no longer available

    حافظة جلدية لجهاز iPhone 12 Pro Max مع MagSafe

    العلامة التجارية: أبل
    199.00 QR
    MagSafe هو نظام بيئي جديد من الملحقات لسهولة التوصيل وشحن لاسلكي أسرع. مع مجموعات لا حصر لها ، هناك مزيج يناسب أي نمط.
    *
    Availability: غيرمتاح في المخزن
    199.00 QR
    i h

    تم تصميم الحافظة الجلدية مع MagSafe من قبل Apple لتكمل iPhone 12 Pro Max ، وهي طريقة مبهجة لمنح iPhone حماية إضافية مع إضافة الأناقة.

    مصنوع من جلد مدبوغ بشكل خاص ، ويشعر السطح الخارجي بالنعومة ويطور مظهرًا طبيعيًا بمرور الوقت. تستقر العلبة في مكانها بسرعة وتتناسب بشكل مريح مع جهاز iPhone الخاص بك دون إضافة حجم كبير.

    بفضل المغناطيسات المدمجة التي تتوافق تمامًا مع iPhone 12 Pro Max ، توفر الحقيبة تجربة توصيل وفصل سحرية في كل مرة. المغناطيسات المحاذاة بشكل مثالي تجعل الشحن اللاسلكي أسرع وأسهل من أي وقت مضى. وعندما يحين وقت الشحن ، ما عليك سوى ترك الجراب على iPhone الخاص بك وتشغيل الشاحن MagSafe أو وضعه على الشاحن المعتمد من Qi.

    مثل كل حقيبة من تصميم Apple ، تخضع لآلاف الساعات من الاختبار طوال عملية التصميم والتصنيع. لذلك لا يبدو رائعًا فحسب ، بل إنه مصمم لحماية iPhone من الخدوش والسقوط.

    هذا الجراب مصنوع من جلد مرن وعالي الجودة لحماية جهاز iPhone الخاص بك. الجلد مادة طبيعية ، وقد يظهر عليه تجاعيد أو علامات أو الزنجار مع مرور الوقت مثل حزام الجلد الناعم. سيؤدي التفاعل مع ملحقات MagSafe إلى ترك بصمات طفيفة (كما هو موضح في الصورة الأخيرة من المعرض). إذا كنت قلقًا بشأن هذا الأمر ، فنقترح عليك استخدام سيليكون iPhone 12 Pro Max أو Clear Case.

    Products specifications
    الصنف أغطية جوالات
    نوع الغطاء غطاء جلدي
    0.0 0
    اكتب رأيك الخاص Close
    *
    *
    • Bad
    • Excellent
    *
    *
    *