بحث
العربية
الأصناف
    Menu Close

    سامسونج غسالة ومجفف WD80TA046BX مع بخار صحي ، 8 كجم / 6 كجم

    العلامة التجارية: سامسونج
    2539.00 QR
    تعقيم باستخدام بخار الهواء الصحي l تقنية العاكس الرقمي تقنية الفقاعات
    رقم المنتج (SKU): ASSWMWD80TA0S
    Availability: متاح في المخزن
    2539.00 QR
    i h

    Eco Bubble ™
    استمتع بتنظيف فعال ، حتى في درجات الحرارة المنخفضة * باستخدام تقنية Eco Bubble ™. يتحول المنظف إلى فقاعات ، لذلك يخترق الأقمشة بسرعة ويزيل الأوساخ بسهولة ، مع توفير الطاقة وحماية لونه وملمسه.

     

    غسيل بالهواء
    حافظ على الملابس نظيفة وصحية بدون ماء ومنظف. تعمل تقنية Air Wash على إزالة الروائح الكريهة من ملابسك وتعقيمها ، بحيث تكون رائحتها منعشة دائمًا. تتم إزالة الروائح الكريهة بالإضافة إلى 99.9٪ من البكتيريا * باستخدام الهواء الساخن فقط. ليست هناك حاجة للغليان أو استخدام مواد كيميائية مكلفة ومن المحتمل أن تكون ضارة.

     

    البخار الصحي
    امنح الملابس تنظيفًا عميقًا وصحيًا بالبخار. تعمل دورة البخار الصحي على تحسين جودة تنظيف غسيلك دون معالجات مسبقة. إنها تطلق البخار من قاع الحلة ، لذلك كل قطعة مشبعة تمامًا. هذا يزيل الأوساخ المتأصلة و 99.9٪ من البكتيريا * ومسببات الحساسية **.

     

    تقنية العاكس الرقمي
    تستخدم تقنية العاكس الرقمي مغناطيسات قوية للحصول على أداء أكثر هدوءًا وقوة ولكنها تستهلك طاقة أقل من المحرك العام. من خلال القضاء على استخدام الفرشاة ، فإنها توفر متانة رائعة - مدعومة بضمان لمدة 10 سنوات.

     

    حشد نظيف
    حافظ على نظافة الغسالة من الداخل. يزيل تنظيف الحلة 99.9٪ من البكتيريا المسببة للروائح * من الحلة. لا تحتاج إلى منظف قاسي أو مكلف ، حيث يستخدم مزيجًا من النقع والنبض والدوران عالي السرعة. ويعلمك تلقائيًا عندما يحتاج إلى التنظيف **.

     

    درج StayClean
    توقف عن إهدار المنظفات وتجنب المهمة الشاقة لتنظيف درج المنظف. يضمن درج StayClean Drawer غسل المزيد من المنظفات باستخدام نظام شطف الماء المصمم خصيصًا. لذلك ، تقل بقايا الصابون القبيحة ويظل الدرج أكثر نظافة وصحة.

     

    نقع الفقاعات
    نظف الملابس بدون بقع ، حتى لو كانت متسخة حقًا. تساعد وظيفة Bubble Soak في إزالة مجموعة متنوعة من البقع الصعبة ، مثل الدم والشاي والنبيذ والمكياج والعشب. يتم نقع الملابس تمامًا في فقاعات نشطة ، بحيث يتم تفكيك الأوساخ والبقع ويمكن إزالتها بشكل أكثر فعالية *.

    Products specifications
    الصنف غسيل وتجفيف
    الموديل WD80TA046BX
    سعة الغسيل (كجم) 8 كغ
    سعة التجفيف 6 كغ
    لون الهيكل Inox Silver
    الميزات Air Wash l Bubble Soak l Child Lock l Delay End l Drum Clean l Pre Wash l Time Dry l StayClean Drawer l Intensive l 1400 rpm
    المحرك Digital Inverter
    قائمة الخيارات Air Wash l Cotton l Daily Wash l E Cotton l Rinse + Spin l Super Eco Wash l Synthetics l Wash+Dry l Wool/Delicates l Cotton Dry l Synthetics Dry l 15' Quick Wash l Hygiene Steam
    نوع الحوض Diamond Drum
    لوحة الشاشة LED
    صافي الأبعاد (العرض× الارتفاع × العمق) (مم) 600 x 850 x 600‎
    الوزن 68‎ KG
    0.0 0
    اكتب رأيك الخاص Close
    *
    *
    • Bad
    • Excellent
    *
    *
    *