بحث
العربية
الأصناف
    Menu Close

    سارامونيك بلينك 500 B5 & B6 نظام ميكروفون لاسلكي رقمي اومني لافاليير لاجهزة يو اس بي نوع سي (2.4 جيجا هرتز)

    العلامة التجارية: سارامونيك
    699.00 QR
    قم بتبسيط وتسريع دخولك إلى الصوت اللاسلكي مع Saramonic Blink 500 B5 & B6 ، وهو نظام ميكروفون لاسلكي حقيقي فائق الصغر وسهل الاستخدام للغاية يوفر حلاً فعالاً من حيث التكلفة وشاملًا لتسجيل موضوع واحد لأجهزة Android و Mac / أجهزة كمبيوتر Windows مزودة بمنافذ USB Type-C.
    Availability: غيرمتاح في المخزن
    699.00 QR
    i h

    للصحفيين ومدوّني الفيديو ومستخدمي YouTube
    Omni Lavalier Mic وميكروفون Omni مدمج
    جهاز إرسال Ultracompact Clip-On
    جهاز استقبال Ultracompact بقناتين التوصيل
    موصل USB C لأجهزة Android
    سهل الاستخدام والتوصيل والتشغيل
    ربح قابل للتعديل عبر أزرار بسيطة
    TX: بطارية USB قابلة لإعادة الشحن لمدة 5 ساعات
    RX: لا حاجة للبطارية أو الشحن
    18 نظامًا في آن واحد بحد أقصى ، يصل إلى 164 قدمًا
    يوفر Blink 500 B3 & B4 جودة صوت محسّنة إلى حد كبير مقارنة بالميكروفونات المدمجة في الكاميرات والأجهزة المحمولة بينما يعمل كنظام رقمي فائق الصغر يوفر إمكانية تشغيل فورية لأي شخص ، مما يجعله مثاليًا للفيديو ، تطبيقات البودكاست والصحافة المتنقلة. بمجرد توصيله وتشغيله ، يتم ضبطه وجاهزيته حتى يظل تركيزك على المحتوى الخاص بك.

    يمنحك Blink 500 B3 ، البسيط والصغير ، كل ما هو ضروري لتسجيل كلام واضح ونقي في أي مكان. يمكنك الحصول على جهاز إرسال بمشبك مزود بميكروفون مدمج وميكروفون متعدد الطبقات ومشبك ، وجهاز استقبال ثنائي القناة يتم توصيله مباشرة بجهازك ، وكابل الشحن المطلوب لجهاز الإرسال. سواء كنت مصور فيديو سريعًا أو منشئ محتوى على YouTube أو مدون فيديو شغوفًا ، يمكن لـ Blink 500 B3 تشغيل الصوت اللاسلكي الخاص بك في أي وقت من الأوقات.

    تفريغ Blink 500 B3 & B4
    استخدم جهاز الإرسال المشبك فائق الصغر كميكروفون لاسلكي حقيقي مع عنصر ميكروفون مدمج به ، أو كجهاز إرسال محمول مع ميكروفون lavalier المرفق به.
    يتم توصيل جهاز الاستقبال ثنائي القناة Ultracompact مباشرة بمنفذ Lightning بجهاز iOS الخاص بك ، مما يتيح له العمل بسلاسة مع جهاز iPhone أو iPad - دون الحاجة إلى بطاريات أو كابلات أو مشابك.
    ما عليك سوى توصيل جهاز الاستقبال وتشغيل جهاز الإرسال للوصول إلى وظائف الصوت اللاسلكية الموثوقة في لحظة.
    التوصيل والتشغيل والانطلاق
    من خلال إقران جهاز الاستقبال وجهاز الإرسال في المصنع ، يكون نظام Blink 500 سهل الاستخدام بشكل مريح لأي شخص في أي مكان. سيستفيد مصورو الفيديو ، مدونو الفيديو ، مستخدمي YouTube ، والصحفيون المتنقلون من أسلوب تشغيل Blink 500 الذي يتميز بالقوة والانطلاق.
    تتعامل التكنولوجيا المتقدمة بشكل غير مرئي مع المهام المعقدة مثل تبديل القنوات لتجنب التسرب ، مما يترك لك نظامًا مبسطًا وبسيطًا لا يتطلب الغوص في القائمة أو التكوين اليدوي الممل.
    جودة الصوت
    تستخدم أنظمة Blink 500 دقة 24 بت / 48 كيلو هرتز - نفس معيار الصوت المستخدم في جميع أنحاء العالم من قبل مهندسي الصوت في صناعة الأفلام - لمنحك صوتًا عالي الجودة بسعر مناسب للميزانية.
    مقارنةً بالميكروفونات المدمجة في الكاميرات والأجهزة المحمولة ، توفر أنظمة Blink 500 دقة ووضوح محسنين إلى حد كبير مع ضوضاء أقل.
    نظرًا لأن أهدافك قد تتحدث بأحجام مختلفة جدًا ، فقد قامت Saramonic بتجهيز Blink 500 TX بأزرار كسب مخصصة للسماح بضبط مستوى الإشارة بسرعة وبدون مجهود. يمكنك حتى خفض مستوى الصوت بالكامل لكتم صوت جهاز الإرسال بشكل فعال.
    من خلال الاتصال مباشرة بمنفذ Lightning بجهازك ، يتجنب Blink 500 RXDi تحويل D / A و A / D غير الضروري للحفاظ على سلامة الإشارة الرقمية من جهاز الإرسال الخاص بك إلى جهاز التسجيل الخاص بك.
    مثالية لتصوير شخص واحد أو شخصين
    نظرًا لأن Blink 500 RXDi عبارة عن جهاز استقبال ثنائي القناة ، يمكنه التعامل في وقت واحد مع جهازي إرسال لاسلكي Blink 500 TX (يتوفر جهاز الإرسال الثاني بشكل منفصل). إذا كنت بحاجة إلى التوسع إلى أبعد من ذلك ، فيمكنك استخدام ما يصل إلى 18 نظامًا من أنظمة Blink 500 في وقت واحد لاستيعاب ما يصل إلى 36 ميكروفونًا لاسلكيًا.
    يمكن أن يشتمل كل نظام من أنظمة Blink 500 على جهاز استقبال ثنائي القناة وما يصل إلى جهازي إرسال. اختر من بين أجهزة الاستقبال المثبتة على الكاميرا (Blink 500 RX) أو Lightning (Blink 500 RXDi) أو USB Type-C (Blink 500 RXUC).
    ميكروفون مدمج لعملية لاسلكية حقيقية
    يتميز Blink 500 TX بميكروفون مكثف مصغر مدمج بنمط التقاط شامل يلتقط نغمة صوت واضحة وطبيعية. بفضل غلاف جهاز الإرسال فائق الصغر ، يمكنك تثبيته بالملابس أو وضعه في جيب القميص أو وضعه على المنصة أو وضعه في يدك
    يتضمن ميكروفون لافالير
    للحصول على أقصى قدر من التقدير البصري ، استخدم Blink 500 TX كجهاز إرسال تقليدي مثبت على الجسم مع ميكروفون lavalier المرفق. ما عليك سوى تثبيت ميكروفون omni lav على طوق أو طية صدر السترة ، ثم توصيله بمدخل جهاز الإرسال مقاس 3.5 مم ؛ يتحول جهاز الإرسال تلقائيًا إلى الميكروفون الخارجي حتى لا تضطر إلى عناء تحديد مصدر الإدخال.
    يشتمل ميكروفون lavalier على حاجب الريح الرغوي الذي يقلل من الضوضاء الناتجة عن الرياح الخفيفة والأنفاس وأنظمة تكييف الهواء. لتحسين الحد من ضوضاء الرياح القوية ، يمكن تركيب زجاج أمامي فروي متوفر بشكل منفصل (ويعرف أيضًا باسم جهاز تشويش الرياح) مثل Saramonic LM-WS في الميكروفون.
    مستقر وبسيط 2.4 جيجا هرتز رقمي لاسلكي
    في حين أن الأنظمة اللاسلكية التناظرية النموذجية عرضة للتداخل من موجات التلفزيون والراديو ، يتجنب النظام الرقمي Blink 500 ذلك من خلال التشغيل في نطاق 2.4 جيجا هرتز ، والذي يشغل ترددات تتجاوز تلك الخاصة بالتلفزيون والإرسال اللاسلكي وأنظمة الميكروفون اللاسلكي UHF.
    مع

    Products specifications
    الصنف الميكروفونات
    الاتصال 1 x USB Type-C (Audio, Bus Power)
    مبدأ محول الطاقة Clip-On with Microphone
    إشارة إلى نسبة الضوضاء 84 dB or more
    RF Modulation GFSK (Gauss frequency Shift Keying)
    استجابة التردد Receiver 20 Hz to 16 kHz / Transmitter 20 Hz to 16 kHz / Microphone 50 Hz to 18 kHz
    Frequency band Digital 2.4 GHz
    الحساسية -30 dB
    معدل البت 48 kHz / 24-Bit
    نطاق التشغيل 164' / 50 m (Line of Sight) 98.4' / 30 m (with Obstruction)
    داخل الصندوق
    • Saramonic Blink 500 B5 2-Person Digital Wireless Omni Lavalier Microphone System for android USB-Type C (2.4 GHz)
    • 2 x or 1 x Saramonic Blink 500 TX Clip-On Digital Bodypack Wireless Transmitter with Omni Lavalier Microphone (2.4 GHz)
    • Saramonic Blink 500 RXDi Dual-Channel Digital Wireless Receiver for android USB-Type C Devices (2.4 GHz)
    • 2 x SR-M1 Omnidirectional Lavalier Microphones
    • 2 x Alligator-Style Lavalier Mic Clips
    • 2 x Foam Windscreens
    • 2 x 1' Gold-Plated USB Type-C to USB Type-A Charging Cables
    • Pairing Pin
    0.0 0
    اكتب رأيك الخاص Close
    *
    *
    • Bad
    • Excellent
    *
    *
    *