بحث
العربية
الأصناف
    Menu Close

    ريزر ماوس الألعاب DeathAdder Elite

    العلامة التجارية: ريزر
    229.00 QR
    تم تجهيز Razer DeathAdder Elite بمستشعر بصري جديد من فئة الرياضات الإلكترونية والذي يحتوي على 16000 نقطة في البوصة وتتبع حقيقي بسرعة 450 بوصة في الثانية (IPS) ، ويمنحك الميزة المطلقة لامتلاك أسرع جهاز استشعار في العالم.
    رقم المنتج (SKU): MPCITASMO2084
    Availability: غيرمتاح في المخزن
    229.00 QR
    i h

    المستشعر البصري الأكثر تقدمًا في العالم
    تم تجهيز Razer DeathAdder Elite بمستشعر بصري جديد من فئة الرياضات الإلكترونية والذي يحتوي على 16000 نقطة في البوصة وتتبع حقيقي بسرعة 450 بوصة في الثانية (IPS) ، مما يمنحك الميزة المطلقة لامتلاك أسرع جهاز استشعار في العالم. تم تصميم مستشعر الماوس المذهل هذا لإعادة تعريف معايير الدقة والسرعة ، حيث يسحق المنافسة بدقة تصل إلى 99.4٪ ، حتى تتمكن من توجيه المزيد من الضربات القاتلة بدقة متناهية.

    مفاتيح ماوس ميكانيكية RAZER ™ الأمثل للألعاب
    تم تصميم Razer DeathAdder Elite لمنحك ميزة غير عادلة في اللعب المكثف ، وهو مزود بمفاتيح Razer ™ Mechanical Mouse الجديدة كليًا. تم تصميم المفاتيح الجديدة وإنتاجها بالاشتراك مع المورد العالمي الرائد لمفاتيح الماوس ، Omron ، وقد تم تحسينها وتعديلها للحصول على أسرع أوقات استجابة للألعاب ولزيادة المتانة حتى 50 مليون نقرة.

    بيئة عمل حائزة على جوائز ومثالية للرياضيين الرياضيين
    يتميز Razer DeathAdder Elite ببيئة العمل الأيقونية التي أقسم بها أفضل رياضيي الرياضات الإلكترونية والتي أثبتت أنها مريحة بشكل لا يصدق حتى خلال تلك المعارك الطويلة عالية الأوكتان. جنبًا إلى جنب مع مقابض جانبية مطاطية ، ستتمتع دائمًا بالتحكم الكامل في أسلوب اللعب.

    Products specifications
    الصنف ماوس الألعاب السلكي
    الألعاب / غير الألعاب الألعاب
    الاتصال Gold-plated USB-A
    الدقة 16,000 MAX DPI
    Tracking 450 ips
    Control 7 independently programmable Hyperesponse buttons / Gaming-grade tactile scroll wheel / Razer Mechanical Mouse switches / Razer Chroma™ lighting with 16.8 million customizable color options
    داخل الصندوق Menu / Razer Stickers
    0.0 0
    اكتب رأيك الخاص Close
    *
    *
    • Bad
    • Excellent
    *
    *
    *