بحث
العربية
الأصناف
    Menu Close

    Sorry - this product is no longer available

    ريزر ماوس الألعاب السلكية فايبر أمبيدكستروس

    العلامة التجارية: ريزر
    299.00 QR
    يوفر المستشعر البصري Razer 5G ، المصمم بدقة تتبع تصل إلى 99.4٪ وما يصل إلى 16000 نقطة في البوصة ، دقة مميتة. عندما تقترن براعتك البدنية ومهاراتك ، فإن Razer Viper يمثل فأراً يحقق امتداداً حقيقياً لنفسك في اللعبة.
    رقم المنتج (SKU): MPCITASMO2534
    Availability: غيرمتاح في المخزن
    299.00 QR
    i h

    التحكم المطلق
    تحكم في نتيجة أي معركة باستخدام ماوس الألعاب الذي يجمع بين الدقة العالية وهيكل خفيف الوزن متطور وأسرع تشغيل في الألعاب. تعرف على Razer Viper - الذي يتميز بتكنولوجيا الفئران الرائدة في الصناعة والتي تم تصميمها واختبارها بواسطة رياضيي Team Razer ، مما يوفر لك فأراً تم تربيته لتمزيق المشهد الاحترافي.

    مفتاح الماوس البصري RAZER ™
    كل نقرة تقوم بها تنشط بسرعة الضوء. يستخدم مفتاح الماوس البصري Razer ™ شعاع ضوء الأشعة تحت الحمراء لتسجيل نقرة ، مما ينتج عنه وقت استجابة رائد في الصناعة يبلغ 0.2 مللي ثانية. يعمل تشغيله الفوري على التخلص من الارتداد والنقرات غير المقصودة ، مما يمنحك تحكمًا كاملاً في التنفيذ.

    مستشعر بصري RAZER 5G
    يوفر المستشعر البصري Razer 5G ، المصمم بدقة تتبع تصل إلى 99.4٪ وما يصل إلى 16000 نقطة في البوصة ، دقة مميتة. عندما تقترن براعتك البدنية ومهاراتك ، فإن Razer Viper يمثل فأرًا يحقق امتدادًا حقيقيًا لنفسك في اللعبة.

    69 جرام تصميم خفيف الوزن
    أثناء المنافسة ، حتى أصغر ميزة يمكن أن تحدث فرقًا. يزن Razer Viper 69 جرامًا فقط دون أي مساومة على قوة بنائه. يسمح الماوس الأخف بضربات أسرع وأكثر تحكمًا ، مما يزيد من سرعة رد فعلك في المعركة.

    كابل RAZER ™ SPEED FLEX
    في سعينا لمنحك كل أوقية من الميزة التنافسية ، صممنا كابل فأرة يتيح لك تمريرات أكثر سلاسة. يتميز Razer Viper بكابل Razer ™ Speedflex عالي المرونة ، مما يمنحك تحكمًا بلا عوائق بأقل قدر من السحب.

    Products specifications
    الصنف ماوس الألعاب السلكي
    الألعاب / غير الألعاب الألعاب
    الاتصال USB A Wired - Standard Braided Cable
    الدقة 16,000 MAX DPI
    Control 8 PROGRAMMABLE BUTTONS / UNDERSIDE DPI BUTTON
    Tracking 450 ips
    داخل الصندوق

    Mouse / Menu  

    0.0 0
    اكتب رأيك الخاص Close
    *
    *
    • Bad
    • Excellent
    *
    *
    *