بحث
العربية
الأصناف
    Menu Close

    Sorry - this product is no longer available

    ريزر لوحة مفاتيح الألعاب الأساسية Cynosa Lite

    العلامة التجارية: ريزر
    149.00 QR
    إن Razer Cynosa Lite هي لوحة مفاتيح للمبتدئين مع مفاتيح من فئة الألعاب تتميز بإضاءة منطقة واحدة من Razer Chroma مع ميزات Synapse 3 الكاملة وتصميم متين مقاوم للانسكاب.
    رقم المنتج (SKU): MMXASKBCYNOSA
    Availability: غيرمتاح في المخزن
    149.00 QR
    i h

    لوحة مفاتيح الألعاب الأساسية Razer Cynosa Lite


    لوحة مفاتيح أساسية للألعاب مع إضاءة Razer Chroma. إذا كنت تعتقد أن لوحة المفاتيح التي تحتوي على جميع المتطلبات الأساسية لا يمكن أن تتحسن ، فلدينا أخبار لك. مع Razer Cynosa Chroma ، تم الاحتفاظ بجميع المستلزمات الأساسية ، ولكن تم أيضًا توسيع الوظائف. تتمتع الآن بأداء ألعاب شامل ، بحيث يكون لديك مساحة أكبر لتعديلها وفقًا لاحتياجاتك الخاصة. مفاتيح مستوى الألعاب: توفر مفاتيح الألعاب اللينة الخاصة بنا الراحة مع دعم أفضل للإسكان مقارنة بلوحات المفاتيح ذات القبة المطاطية ، لذا فإن كل ضغطة مفتاح تكون صلبة. في كل مرة تضغط فيها على زر ، ستشعر بالاستجابة الكاملة. بهذه الطريقة ، أنت مطمئن إلى الدقة المميتة ، بغض النظر عن اللعبة التي تلعبها.

    تصميم مستدام مقاوم للانسكاب: لا تقلق إذا كنت في بعض الأحيان متحمسًا جدًا أثناء اللعب. بفضل تصميمها المقاوم للانسكاب ، فإن Razer Cynosa Chroma مقاومة لانسكاب السوائل بشكل عرضي ، وبالتالي إطالة عمر لوحة المفاتيح بشكل كبير.

    10 Key Roll-Over: من خلال تقنية التدوير العشري المدمجة وتقنية مكافحة الظلال ، يتم دائمًا تسجيل ما تضغط عليه ، مما يتيح لك تنفيذ ما يصل إلى 10 أوامر في وقت واحد بشكل مثالي مرر أصابعك عبر لوحة المفاتيح للتحكم في لعبتك كخبير.

    Razer Synapse 3 (تجريبي) ، لتهيئة المستوى التالي: أخيرًا هناك لوحة مفاتيح فريدة تمامًا وهي خاصة بك. باستخدام Razer Synapse 3 (تجريبي) ، يمكنك إعطاء المزيد من الأزرار وظائف أخرى ، وتعيين وحدات الماكرو ، وضبط الإضاءة حسب ذوقك وغير ذلك الكثير لضبط طريقة اللعب الخاصة بك على ما تفضله. لا يوجد حد لما يمكن أن تقوم به أداة تكوين الأجهزة الموحدة هذه ، لذا اجعلها خاصة بك.

    مفاتيح قابلة للبرمجة بالكامل: إذا كنت بحاجة إلى مجموعة معقدة من مجموعات الحركة ، فهذا ممكن الآن باستخدام المفاتيح القابلة للبرمجة بالكامل لـ Razer Cynosa Chroma. عيّن الأوامر وقم بتعيينها لأي مفتاح لتسجيل الماكرو أثناء اللعب - يتيح لك ذلك تنفيذ أوامرك بسهولة من خلال تشغيل زر ماكرو.

    Products specifications
    الصنف لوحة مفاتيح الألعاب
    الألعاب / غير الألعاب الألعاب
    الاتصال Wired USB-A
    الميزات
    SWITCH TYPE

    Soft cushioned gaming-grade keys

    KEY FEEL Tactile click with soft, cushioned touch
    SIZES Full Size
    LIGHTING

    Single zone Razer Chroma™ backlighting with 16.8 million customizable color options

    WRIST REST
    Yes
    0.0 0
    اكتب رأيك الخاص Close
    *
    *
    • Bad
    • Excellent
    *
    *
    *