بحث
العربية
الأصناف
    Menu Close

    ريزر لوحة ماوس الألعاب Sphex V2

    العلامة التجارية: ريزر
    89.00 QR
    تم تصميم Razer Sphex V2 للاعبين الذين يريدون ارتفاعًا صفريًا عن مكتبهم ، ويبلغ سمكه أقل من نصف ملليمتر. هذا الشكل الرفيع للغاية ، جنبًا إلى جنب مع القاعدة اللاصقة المحسّنة ، يجعلها مثالية لأولئك الذين يفضلون تجربة ألعاب غير مزعجة.
    *
    Availability: غيرمتاح في المخزن
    89.00 QR
    i h

    صفر في لعبتك
    تم تصميم Razer Sphex V2 لمنح اللاعبين تجربة سطح مكتب سلسة ، وهو عبارة عن بساط ألعاب فائق النحافة يوفر جودة تتبع عالية لكل من ماوس الألعاب الليزري والبصري. مصنوعة من مادة البولي كربونات المتينة للغاية مع قاعدة لاصقة مُحسّنة ، تظل سجادة الماوس هذه في أفضل حالة وثابتة في مكانها حتى من خلال اللعب المكثف حقًا ، لذلك لديك راحة البال للتركيز على لعبتك.

    واحد مع مكتبك
    تم تصميم Razer Sphex V2 للاعبين الذين يريدون ارتفاعًا صفريًا عن مكتبهم ، حيث يبلغ سمكه أقل من نصف ملليمتر. هذا الشكل الرفيع للغاية ، جنبًا إلى جنب مع القاعدة اللاصقة المحسّنة ، يجعلها مثالية لأولئك الذين يفضلون تجربة ألعاب غير مزعجة.

    الأمثل للفئران الألعاب
    تم تطوير Razer Sphex V2 لتحسين أداء الماوس الخاص بك ، وهو مصمم لإخراج أفضل ما في المستشعرات الضوئية والليزر ، وهو مُحسّن لكل من السرعة والتحكم في اللعب.

    متين للغاية لمتانة تدوم طويلاً
    تم اختبار سطح البولي كربونات شديد التحمل لجهاز Razer Sphex V2 معمليًا للحصول على قوة عالية التأثير ، والتمزق ، والتمزق. ستوفر هذه الصلابة المذهلة دائمًا من خلال جلسات التدريب والبطولات المكثفة.

    Products specifications
    الصنف وسادات الماوس
    الألعاب / غير الألعاب الألعاب
    داخل الصندوق Razer Sticker
    0.0 0
    اكتب رأيك الخاص Close
    *
    *
    • Bad
    • Excellent
    *
    *
    *