بحث
العربية
الأصناف
    Menu Close

    Sorry - this product is no longer available

    ثلاجة بباب فرنسي RF49A5302B1 مع موزع مياه من سامسونج ، 563 لتر

    العلامة التجارية: سامسونج
    5499.00 QR
    رطوبة ، طعام طبيعي طازج. تعمل تقنية Twin Cooling Plus ™ على تحسين درجة الحرارة والرطوبة في الثلاجة والفريزر من خلال التبريد المستقل.
    رقم المنتج (SKU): ASSRF49A5302S
    Availability: غيرمتاح في المخزن
    5499.00 QR
    i h

    Twin Cooling Plus ™
    تأكد من بقاء الطعام رطبًا وطازجًا لمدة ضعف المدة *. تعمل تقنية Twin Cooling Plus ™ على تحسين درجة الحرارة والرطوبة في الثلاجة والفريزر من خلال التبريد المستقل. يحافظ على الطعام في أفضل الظروف ، مع رطوبة عالية في الثلاجة ، ويحمي نكهته عن طريق منع اختلاط الروائح.

    تصميم متناغم وأنيق تمامًا
    امنح منزلك مظهرًا أنيقًا ومتكاملًا. تصميمه المدمج المتميز أنيق وعصري على حد سواء ولكنه لن يبدو في غير محله مع أجهزتك وخزائنك الحالية. كما أنها تتميز بأبواب مسطحة جميلة بشكل مذهل ومقابض غائرة ، بحيث لا تبرز وتعيق الطريق.

    لمسة نهائية مقاومة لبصمات الأصابع
    تأكد من أن مطبخك يبدو دائمًا نظيفًا تمامًا. اللمسة النهائية الخاصة المقاومة لبصمات الأصابع تمنع تغطية الأسطح ببصمات الأصابع القبيحة والعلامات واللطخات الأخرى. ويمكن محوها بسرعة في حالة ظهور أي منها. لذلك سيبقى منزلك يبدو جميلاً بلا عيوب.

    صانع ثلج تلقائي
    تأكد من حصولك دائمًا على الكثير من الثلج الذي يمكنك استخراجه بسهولة أو تقديمه في أي مكان. تم دمج صانع الثلج التلقائي * في باب الثلاجة ، مما يؤدي إلى تحرير مساحة المجمد ، ولكنه لا يزال يصنع ويخزن الكثير من الثلج. ويمكن إمالة دلو الثلج لاستخراج الثلج أو فصله وتحريكه أينما تريد.

    تبريد وتجميد سريع عند الطلب
    استمتع بأداء تبريد سريع. بلمسة زر واحدة ، يقوم Power Cool بنفخ الهواء البارد بشكل مكثف في الثلاجة لتبريد البقالة أو المشروبات المفضلة لديك بسرعة. يوفر Power Freeze تدفقًا سريعًا للهواء البارد إلى المجمد. إنه رائع لتجميد أو شد الأطعمة المجمدة وصنع الثلج.

    موزع المياه
    استمتع بطريقة بسيطة للظهور والبقاء هادئًا. يتماشى موزع المياه الاختياري * الخالي من مادة BPA ** تمامًا مع التصميم البسيط للمطابخ الحديثة. يتم دمجه بسلاسة في الباب مع الحد الأدنى من أدوات التحكم. حتى تتمكن من الحصول على مياه مفلترة ومبردة بشكل منعش دون فتح الثلاجة.

    إضاءة أكثر إشراقًا وموفرة للطاقة
    تضيء إضاءة LED بشكل جميل كل ركن من أركان المساحة الداخلية تقريبًا بإضاءة أكثر سطوعًا ونعومة حتى تتمكن من تحديد ما تريد بسرعة ويسهل دائمًا العثور على الأطعمة المفضلة لديك. بالإضافة إلى أنه ينبعث منها حرارة أقل وأكثر كفاءة في استخدام الطاقة من الإضاءة التقليدية.

    سهولة التحكم في الوصول
    استمتع بتحكم أنيق وسهل ، حتى لو كنت تعاني من تقييد الحركة. يعزز التحكم السهل في الوصول التصميم البسيط لأنه مخفي في الداخل. أدوات التحكم في متناول اليد ، حتى من كرسي متحرك ، ويمكن استخدامها بيد واحدة ، مما يضمن إمكانية وصول أفضل للأشخاص ذوي الإعاقة.

    Products specifications
    Capacity

    563LTR

    الصنف باب فرنسي
    الموديل RF49A5302B1
    العاكس الرقمي نعم
    صافي الأبعاد (العرض× الارتفاع × العمق) (مم) H1776×W817×D765mm
    نوع التبريد Triple Cooling
    منطقة CoolSelect Zone™ نعم
    عدد الأرفف 5
    عدد حاويات الباب 6
    حاوية البيض نعم
    صانعة الثلج Slim Ice maker
    إنذار الباب نعم
    نوع الشاشة LED lightining
    مقبض الباب مقبض لسهولة الفتح
    اللون Soft Shell
    تركيب وقوف حر نعم
    دعم وحدة WiFi Dongle (تُباع بصورة منفصلة) نعم
    دعم تطبيق SmartThings نعم
    0.0 0
    اكتب رأيك الخاص Close
    *
    *
    • Bad
    • Excellent
    *
    *
    *
    Product tags