بحث
العربية
الأصناف
    Menu Close

    Sorry - this product is no longer available

    بويا BY-WM3D / BY-WM3U - ميكروفون لاسلكي صغير لأجهزة iOS و Android

    العلامة التجارية: بويا
    549.00 QR
    صفقة للصحفيين ، ومنشئي YouTube / Instagram ، وشخصيات TikTok ، ومدوني الفيديو ، BOYA BY-WM3U هو نظام ميكروفون رقمي لاسلكي حقيقي سهل الاستخدام مصمم لالتقاط كلام واضح ومفهوم لجهاز Apple iOS iPhone / iPad أو Android الهواتف / الأجهزة اللوحية ، كاميرا DSLR / بدون مرآة ، أو أي هاتف ذكي / جهاز لوحي مزود بمقبس سماعة رأس.
    *
    Availability: غيرمتاح في المخزن
    549.00 QR
    i h

    للفيديو ، مدونات الفيديو ، يوتيوب ، إنستغرام
    جهاز إرسال مصغر مع ميكروفون مدمج
    مستقبل توصيل لأجهزة iOS / DSLRs / الهواتف
    4.5 ساعات على البطاريات القابلة لإعادة الشحن
    مع وجود ميكروفون مدمج داخل جهاز الإرسال المثبت وجهاز استقبال مضغوط يتم توصيله مباشرة بجهاز التسجيل الخاص بك ، يوفر النظام تجربة حقيقية خالية من الكابلات دون الحاجة إلى نظام محمول أو كابلات ، مما يتيح حرية الحركة الكاملة للعروض التقديمية والعروض والعروض. بفضل الهيكل المصغر لجهاز الإرسال ، يمكنك تثبيته بالملابس أو وضعه في جيب القميص أو وضعه على المنصة أو وضعه في يدك. يمكّنك هذا من وضع الميكروفون بالقرب من فم السماعة لتقديم جودة صوت محسنة بشكل كبير مقارنة بالميكروفونات المدمجة في DSLRs والأجهزة المحمولة.

    يوفر BY-WM3U إمكانية تشغيل فورية لأي شخص ، بغض النظر عن مستوى خبرته. بمجرد إزالته من علبة الشحن المرفقة وتوصيله وتشغيله ، يتم ضبط الميكروفون وجاهزًا ، حتى تتمكن من التركيز على إنشاء المحتوى الخاص بك. يوفر النظام إرسالًا موثوقًا به بصوت نقي على مسافة تصل إلى 65 قدمًا لمدة تصل إلى 4.5 ساعات على البطاريات القابلة لإعادة الشحن.

    يأتي BY-WM3U مزودًا بكل ما هو ضروري لتسجيل صوت واضح في أي مكان. بالإضافة إلى جهاز الإرسال المزود بمشبك مع ميكروفون مدمج وجهاز استقبال مكون من ثلاثة أنواع من محولات الصوت القابلة للتبديل ، يمكنك أيضًا الحصول على حاجب أمامي رغوي وزجاج أمامي فروي لتقليل ضوضاء الرياح عند العمل في الهواء الطلق. يتم تضمين علبة شحن لإعادة شحن البطاريات ونقل معداتك بأمان.

    جهاز استقبال مزود بثلاثة محولات قابلة للتبديل لجميع أجهزتك
    يأتي جهاز الاستقبال المصغر الإضافي مزودًا بمجموعة من ثلاثة محولات صوت ، مما يسمح لك بتوصيله بأي جهاز تسجيل تقريبًا - دون الحاجة إلى كبلات أو مقاطع.
    يتم توصيل محول Lightning المعتمد من MFi مباشرة بمنفذ Lightning بجهاز iPhone أو iPad (يمنحك جودة صوت أفضل عبر استخدام مقبس سماعة الرأس في هاتفك / جهازك اللوحي)
    يتم توصيل محول TRS مقاس 3.5 مم مباشرة بإدخال الصوت في الكاميرا أو كاميرا الفيديو أو المسجل الرقمي
    يتم توصيل محول TRRS مقاس 3.5 مم مباشرة بمقبس سماعة الرأس الخاص بهاتفك الذكي / جهازك اللوحي الذي يعمل بنظام iOS / Android
    علبة شحن متعددة الاستخدامات للتشغيل في الميدان
    لإعادة شحن كلاً من جهاز الإرسال والاستقبال في نفس الوقت ، ضعهما في حوامل كل منهما داخل علبة الشحن ، وقم بتوصيل العلبة بطاقة USB عبر كابل شحن USB المرفق.
    تقوم علبة الشحن السريع بإعادة شحن جهاز الإرسال والاستقبال في غضون ساعتين فقط.
    تتميز علبة الشحن نفسها ببطارية قابلة لإعادة الشحن تبلغ 1000 مللي أمبير في الساعة ، والتي يمكن استخدامها لإعادة شحن كل من جهاز الإرسال والاستقبال عند العمل في الميدان دون الوصول إلى مصدر طاقة.
    يعمل جهاز الإرسال 4.5 ساعة بشحنة كاملة وجهاز الاستقبال 8 ساعات.
    ميكروفون لاسلكي حقيقي سهل الاستخدام وجاهز للاستخدام
    استخدم جهاز الإرسال المضغوط المشبك كميكروفون لاسلكي حقيقي مع عنصر ميكروفون مدمج به - لا يلزم وجود كابل بين الميكروفون وجهاز الإرسال كما هو الحال مع أجهزة الإرسال التقليدية المثبتة على الجسم.
    ضع جهاز الإرسال والاستقبال في علبة الشحن وأغلق الغطاء. افتح الغطاء مرة أخرى وسيتم تشغيلهما وإقرانهما تلقائيًا للاستخدام الفوري دون الحاجة إلى أي إعداد.
    يمكنك كتم صوت الميكروفون / جهاز الإرسال بضغطة قصيرة على زر الطاقة.
    يُظهر مؤشر LED في كلتا الوحدتين مستوى الطاقة والكتم وانخفاض مستوى البطارية.
    ميزات أخرى
    لا يتداخل مستقبل التوصيل النحيف مع تشغيل أداة gimbal.
    يتجنب هذا النظام اللاسلكي الرقمي التداخل من موجات التلفزيون والراديو من خلال التشغيل في نطاق تردد 2.4 جيجا هرتز ، والذي يشغل ترددات تتجاوز تلك الخاصة بالتلفزيون والإرسال اللاسلكي وأنظمة الميكروفون اللاسلكي UHF. للحصول على الأداء الأمثل ، يوصى بالبيئات ذات حركة مرور Wi-Fi / 2.4 جيجا هرتز المحدودة والحد الأدنى من العوائق المادية.
    تشغيل ما يصل إلى 20 نظامًا في نفس الوقت في نفس البيئة.

    Products specifications
    الصنف الميكروفونات
    مبدأ محول الطاقة 2.4GHz Wireless Microphone
    Microphone
    Frequency Response
    20Hz-20KHz (±3dB)
     Operating Distance
    20m(without obstacle)
    Polar Pattern
    Cardioid and Omnidirectional
    Power Consumption
    TX: 80mW RX: 60mW
    Bit Depth
    16 Bit
     

     

    الشحن TX:2 hours RX:2 hours Charging Case:2 hours
    الاتصال

    Type-C / Lightning 

    Standby Time (Bluetooth) TX: 4.5 hours * two times RX: 8 hours * two times
    داخل الصندوق • Charging Case • Clip-on Minature Transmitter • Professional Compact Receiver • Type-C Adapter or Lightning Adapter • 3.5mm TRS Adapter • 3.5mm TRRS Adapter • Foam Windshield • Fur windscreen • 30cm/11.8"Type-C to USB-A Charging Cable
    0.0 0
    اكتب رأيك الخاص Close
    *
    *
    • Bad
    • Excellent
    *
    *
    *
    Product tags