بحث
العربية
الأصناف
    Menu Close

    Sorry - this product is no longer available

    أسوس ZenBook Flip 13 الكمبيوتر المحمول UX363EA-OLED001T - i7 - الجيل الحادي عشر / ذاكرة الوصول العشوائي 16 جيجا بايت / 1 تيرابايت SSD / 13.3 بوصة FHD OLED / شاشة تعمل باللمس

    العلامة التجارية: أسوس
    5599.00 QR
    يتميز ZenBook Flip 13 الأنيق والمميز بتصميم جديد تمامًا يجمع بين إمكانية النقل المطلقة والتنوع الفائق. تجعل شاشة NanoEdge الأنيقة ومفصلة ErgoLift بزاوية 360 درجة جهاز ZenBook Flip 13 مضغوطًا للغاية ، ويشتمل الهيكل النحيف للغاية مقاس 13.9 مم على مجموعة كبيرة من منافذ الإدخال / الإخراج لسهولة الاتصال. يمنحك معالج Intel® Core ™ أداءً سهلاً للإنتاجية أثناء التنقل والإبداع البصري. ZenBook Flip 13 هو الجهاز متعدد الاستخدامات والقوي متعدد الاستخدامات والذي يُعد شريكًا مثاليًا في العمل أو الإبداع.
    رقم المنتج (SKU): MASITNUX36346
    Availability: غيرمتاح في المخزن
    5599.00 QR
    i h

    يتميز ZenBook 13 OLED الصغير الحجم والنحيف والخفيف بشكل لا يصدق بمعالجات Intel Core i7 من الجيل الحادي عشر للحصول على أداء قوي شامل ، كما توفر شاشة FHD OLED HDR NanoEdge المذهلة صورًا فائقة الوضوح بواقعية غير مسبوقة. سيجعل جهاز ZenBook 13 OLED الجميل أسلوب حياتك أثناء التنقل أكثر سهولة من أي وقت مضى.

    سافر خفيفًا ، سافر بذكاء

    إن التصميم المعدني الصغير والخفيف والنحيف لجهاز ZenBook 13 OLED يجعله الرفيق المثالي للسفر. إنه أيضًا الكمبيوتر المحمول OLED AMD الأخف وزنًا في العالم 1 بهيكل فائق الخفة 1.14 كجم - لذا يمكنك الاستمتاع بإمكانية نقل رائعة أينما كنت.

    شاشة OLED مذهلة فائقة الوضوح

    توفر شاشة FHD OLED HDR NanoEdge المذهلة على ZenBook 13 OLED صورًا واقعية ومفصلة بشكل مذهل ، مع ألوان زاهية للغاية ، ودقة ألوان معتمدة من PANTONE® ، ومجموعة ألوان DCI-P3 من الدرجة السينمائية 100٪. كما أنها معتمدة من VESA DisplayHDR ™ True Black للألوان السوداء العميقة والنطاق الديناميكي المتزايد. مع العناية بالعيون المعتمدة من TÜV Rheinland ، تعد هذه الشاشة الغامرة ذات الإطار النحيف بمثابة أداة رائعة ومتعددة الاستخدامات للعمل أو اللعب.

    متصل بالكامل!

    يعيد ZenBook 13 OLED تعريف ما هو ممكن في كمبيوتر محمول فائق النحافة. يمنحك مجموعة كاملة من منافذ الإدخال / الإخراج 5 ، بما في ذلك منفذ HDMI كامل الحجم و USB Type-A و USB-C®. يوجد أيضًا قارئ بطاقة microSD لنقل البيانات بسهولة من جهازك المحمول.

    مصممة للراحة والملاءمة

    يبدو جهاز ZenBook 13 OLED مذهلاً ، مع تصميم لوحة مفاتيح مريح جديد من الحافة إلى الحافة يتيح لك كتابة أكثر راحة. لسهولة إدخال البيانات ، يتميز ASUS NumberPad 2.07 المبتكر بلوحة مفاتيح رقمية بإضاءة LED مدمجة في لوحة اللمس. مع Windows Hello والكاميرا المدمجة التي تعمل بالأشعة تحت الحمراء (IR) ، أصبح تسجيل الدخول بالوجه بدون كلمة مرور سريعًا وسهلاً ، حتى في ظروف الإضاءة الخافتة.

    مفصلة ErgoLift مصممة بدقة

    يتميز ZenBook 13 OLED بمفصلة ErgoLift مصممة بدقة ترفع تلقائيًا الجزء الخلفي من الكمبيوتر المحمول قليلاً عند فتحه ، مما يميل لوحة المفاتيح إلى زاوية الكتابة المثلى. يرفع هذا الإجراء أيضًا الهيكل من أجل تبريد مُحسَّن وجودة صوت مُحسَّنة.

    أداء متميز

    يعد الأداء جزءًا مهمًا من تجربة ZenBook. يتم تشغيل ZenBook 13 OLED بواسطة معالجات AMD Ryzen ™ 5000 Series المحمولة التي توفر استجابة فائقة السرعة حتى للمهام الصعبة. يتميز ZenBook 13 OLED أيضًا باحتوائه على PCIe® 3.0 x2 SSD سريع وأحدث WiFi 6 (802.11ax) للحصول على أداء فائق شامل.

    جودة صوت معتمدة

    تم اعتماد نظام الصوت في ZenBook 13 OLED من قبل متخصصي الصوت Harman Kardon لضمان صوت غامر وواضح تمامًا للاتصالات أو الترفيه.

    Products specifications
    الصنف ألترابوك
    الموديل UX363EA-OLED001T
    لون شاشة LCD والديكور Pine Grey
    لون العلبة والديكور Pine Grey
    المعالج Intel Core i7
    Detailed Processor Info Intel® Core™ i7-1165G7 Processor 2.8 GHz (12M Cache, up to 4.7 GHz, 4 cores)
    مقاس الشاشة 13.3"
    الذاكرة العشوائية 16 غيغا بايت
    Detailed Storage Info 1TB M.2 NVMe™ PCIe® 3.0 Performance SSD
    السعة التخزينية 1TB SSD
    نظام التشغيل Windows 10 (64bit)
    أوفيس Office 365 Personal 1-Month Trail
    نوع الشاشة OLED / 400nits / FHD (1920 x 1080) / 16:9 Glossy display / DCI-P3: 100% / Pantone Validated
    لوحة الأرقام NumberPad
    منفصل / مشترك Shared
    بطاقة الجرافيكس Intel Iris Xᵉ Graphics
    IGPU Intel Iris Xᵉ Graphics
    كاميرا فيديو HD camera with IR function to support Windows Hello//Without privacy shutter
    توصيلة لاسلكية Wi-Fi 6(802.11ax)+Bluetooth 5.0 (Dual band) 2*2
    قارئ البطاقة Micro SD
    منفذ USB 1x HDMI 2.0b//1x USB 3.2 Gen 1 Type-A 2x Thunderbolt™ 4 supports display / power delivery//Micro SD card reader
    واجهه المستخدم 1x HDMI 1.4
    الصوت SonicMaster Smart Amp Technology Built-in array microphone//harman/kardon (Premium)
    الوزن (كجم) 1.30 kg
    الأبعاد (سم) 31.9(W) x 19.9(D) x 1.59 ~ 1.59 (H) cm
    محول AC TYPE-C, 65W AC Adapter, Output: 19V DC, 3.42A, 65W, Input: 100~240V AC 50/60Hz universal
    البطارية 67WHrs, 4S1P, 4-cell Li-ion
    بطارية قابلة للاستبدال No
    نوع لوحة المفاتيح Backlit Chiclet Keyboard
    البرمجيات System Diagnosis (All models) / Battery Health Charging (All models) / Fan mode Splendid (All models) / Keyboard hotkeys (All models) / WiFi roaming optimization (All models) / AppDeals (All models) / Link to MyASUS (All models / Bluetooth needed
    الأمان IR webcam with Windows Hello support Trusted Platform Module (TPM)
    الاكسسوارات الملحقة Sleeve Stylus USB-A to RJ45 gigabit ethernet adapter USB-C to audio jack adapter
    0.0 0
    اكتب رأيك الخاص Close
    *
    *
    • Bad
    • Excellent
    *
    *
    *