بحث
العربية
الأصناف
    Menu Close

    Sorry - this product is no longer available

    أسوس ROG Zephyrus S17 GX703HS-K4021T كمبيوتر محمول للألعاب / Intel Core i9 / ذاكرة وصول عشوائي 32 جيجا بايت / 2 تيرابايت SSD / NVIDIA GeForce RTX 3080 / 17.3 بوصة QHD

    العلامة التجارية: أسوس
    14999.00 QR
    تصل ألعاب Windows 10 Home المتميزة والإبداع إلى آفاق جديدة مع ROG Zephyrus S17. بفضل وحدة المعالجة المركزية Intel® Core ™ i9 من الجيل الحادي عشر المبردة بالمعدن السائل ووحدة معالجة الرسومات GeForce RTX ™ 3080 التي تعمل بقوة 140 وات مع Dynamic Boost ، توفر أعلى أداء مشحون بواسطة تبريد AAS Plus. تعمل لوحة المفاتيح الميكانيكية البصرية ذات الزاوية على تعزيز الاستجابة والراحة ، بينما تضيف الكاميرا متعددة العجلات القابلة للبرمجة وكاميرا تقليل الضوضاء راحة إضافية. تغمر الشاشة مقاس 17 بوصة بدقة QHD 165 هرتز / 3 مللي ثانية مع تقنية G-SYNC ™ و Optimus المتقدمة ، حيث تعمل ستة مكبرات صوت مدعومة بتقنية Dolby Atmos® لإضفاء الحيوية على ألعاب AAA وإنشاء المحتوى.
    رقم المنتج (SKU): MASITNGX70311
    Availability: غيرمتاح في المخزن
    14999.00 QR
    i h

    التصميم
    يكشف فتح Zephyrus S17 عن نسبة شاشة غامرة تبلغ 88٪ وزوايا أعلى للوحة المفاتيح من أجل راحة فائقة وتبريد. يقاوم التصميم الأنيق البسيط بصمات الأصابع لإضفاء مظهر أصلي ، وتعطي اللمسة الشفافة خلف لوحة المفاتيح لمحة عن القوة الداخلية.


    أداء
    تصل ألعاب Windows 10 Home المتميزة والإبداع إلى آفاق جديدة مع ROG Zephyrus S17. بفضل وحدة المعالجة المركزية Intel® Core ™ i9 من الجيل الحادي عشر المبردة بالمعدن السائل ووحدة معالجة الرسومات GeForce RTX ™ 3080 التي تعمل بقوة 140 وات مع Dynamic Boost ، توفر أعلى أداء مشحون بواسطة تبريد AAS Plus. تعمل لوحة المفاتيح الميكانيكية البصرية ذات الزاوية على تعزيز الاستجابة والراحة ، بينما تضيف الكاميرا متعددة العجلات القابلة للبرمجة وكاميرا تقليل الضوضاء راحة إضافية.


    لوحة المفاتيح
    يرتفع تصميم لوحة المفاتيح الفريد الخاص بنا تلقائيًا بزاوية 5 درجات لزيادة الراحة في الكتابة إلى أقصى حد ، بينما توفر مفاتيح المفاتيح الميكانيكية البصرية استجابة فائقة للغاية مثالية للعمل سريع الوتيرة. تصميم يشبه سطح المكتب مع إضاءة Aura Sync لكل مفتاح تضيف الراحة والأسلوب القابل للتخصيص ، مما يمنحك التحكم الكامل.

    تبريد
    يتطلب تعظيم أداء جهاز كمبيوتر محمول فائق النحافة للألعاب الابتكار. يفتح نهجنا الجذري AAS Plus مدخلًا كبيرًا بحجم 12 مم خلف لوحة المفاتيح الميكانيكية الضوئية ، مما يؤدي إلى سحب الهواء البارد من الأعلى لتحسين التبريد وتقليل الضوضاء وخفض درجات حرارة الجلد. عند دمجه مع الترقيات المتطورة مثل المراوح المعاد تصميمها والمركب المعدني السائل على وحدة المعالجة المركزية ، فإن هذا النظام الديناميكي يوفر أداءً من المستوى التالي. تتيح لك ملفات تعريف السيناريو تحسين التبريد والصوت عن طريق تبديل أوضاع التشغيل بسلاسة بناءً على المهمة التي تقوم بها.


    عرض
    تجذبك الشاشة مقاس 17 بوصة مع مجموعة مختارة من اللوحات الغامرة: QHD 165 هرتز / 3 مللي ثانية مع G-SYNC ™ و Optimus المتقدم لأداء محسن. تتميز هذه الشاشة بمجموعة ألوان DCI-P3 من الدرجة السينمائية بنسبة 100٪ وتم التحقق من صحة Pantone للتأكد من دقتها ، مثالية لمرئيات واقعية داخل اللعبة وإنشاء محتوى جاد. ويعزز دعم Dolby Vision * التباين ، مما يزيد من تجربة المشاهدة.


    سهل الحمل
    تتضافر القوة الاستثنائية مع إمكانية النقل والراحة في ROG Zephyrus S17. يمنحك عامل الشكل النحيف والبطارية بقدرة 90 وات في الساعة مع دعم الشحن السريع المرونة للاستمتاع بكل تجربة. تضمن الكاميرا التي تعمل على تقليل الضوضاء أن تعكس محادثات الفيديو دائمًا أفضل ما لديك ، وتسرع عجلة متعددة قابلة للتكوين من الوصول إلى عناصر التحكم الشائعة.


    صوتي
    جرب أفضل مكبرات الصوت في كمبيوتر محمول مخصص للألعاب. مكبرات الصوت المزدوجة متجهة للأمام للحصول على مستوى صوت أعلى ، بينما تعمل أزواج مكبرات الصوت التي تعمل على إلغاء القوة أسفل راحة اليد على موازنة الصوتيات وتقليل الرنين ، وتعزز Dolby Atmos الانغماس. تعمل مصفوفة الميكروفون ثلاثية الأبعاد على تحسين جودة التسجيل باستخدام أوضاع الألعاب والاجتماعات وتسجيل الموسيقى ، بينما تحافظ خاصية إلغاء الضوضاء ثنائية الاتجاه بالذكاء الاصطناعي على الاتصال واضحًا تمامًا.

    الاتصال
    تتيح إمكانية الاتصال فائقة السرعة Thunderbolt ™ 4 للفنانين والمستخدمين المتمرسين زيادة إنتاجيتهم في أي مكان. قم بتوصيل محطات الإرساء وأجهزة تلفزيون أو شاشات UHD بدقة تصل إلى 8K ، وإضافة شاشة أخرى عبر منفذ Type-C الثاني. يعمل قارئ بطاقة SD بسرعات نقل تصل إلى 312 ميجابايت / ثانية على تسهيل نقل الصور ومقاطع الفيديو ، كما تمنحك منافذ USB الوفيرة المرونة لتوصيل جميع أجهزتك.

    Products specifications
    الصنف كمبيوتر محمول للألعاب
    الموديل GX703HS-K4021T
    اللون Off Black
    المعالج Intel Core i9
    Detailed Processor Info Intel® Core™ i9-11900H Processor 2.5 GHz (24M Cache, up to 4.9 GHz, 8 Cores)
    بطاقة الجرافيكس NVIDIA GeForce RTX 3080
    الذاكرة العشوائية 32 جيجابايت
    السعة التخزينية 2 TB SSD
    Detailed Storage Info 2TB M.2 NVMe™ PCIe® 4.0 SSD
    الشريحة Mobile Intel® HM570 Express Chipsets
    منفصل / أوبتيموس Optimus
    ذاكرة الجرافيك 16GB GDDR6
    IGPU Intel® UHD Graphics
    مقاس الشاشة 17.3"
    الدقة QHD (2560 x 1440) 16:9
    عرض المعلومات Contrast - 1000:1 / Adobe % - 75.35% /Brightness -300nits/ Display -Anti-glare display / Panel Tech - IPS-level / Refresh Rate - 165Hz
    ذاكرة مدمجة 16GB DDR4 on board
    فتحة الذاكرة 1x
    أقصى ذاكرة 48GB
    LAN 10/100/1000 Mbps
    واي فاي / بلوتوث Intel Wi-Fi 6(Gig+)(802.11ax)+Bluetooth 5.1 (Dual band) 2*2 (BT version may change with OS upgrades.) -RangeBoost
    منافذ الإدخال / الإخراج 1 x card reader (SD) (UHS-II, 312MB/s) 1x RJ45 LAN port 1x Thunderbolt™ 4 support Display Port™ / power delivery 1x USB 3.2 Gen 2 Type-A 1x USB 3.2 Gen 2 Type-C support Display Port™ / power delivery 2x USB 3.2 Gen 2 Type-A//1x 3.5mm Combo Audio Jack
    إخراج العرض Thunderbolt™ 4
    كاميرا ويب 720P HD camera
    ميكروفون Built-in array microphone
    نوع لوحة المفاتيح Optical Mech Keyboard Per-Key RGB
    مزامنة Aura Yes
    تكنولوجيا الصوت AI noise-canceling technology Dolby Atmos Smart Amp Technology
    نظام التشغيل Windows 10 Home - ASUS recommends Windows 10 Pro for business
    أوفيس 1-month trial for new Office 365 customers.
    الأمان BIOS Administrator Password and User Password Protection
    البطارية 90WHrs, 4S1P, 4-cell Li-ion
    الأجهزة الطرفية المرفقة ROG Ranger BP2701 Gaming Backpack
    0.0 0
    اكتب رأيك الخاص Close
    *
    *
    • Bad
    • Excellent
    *
    *
    *