بحث
العربية
الأصناف
    Menu Close

    Sorry - this product is no longer available

    أسوس AX1800 ثنائي النطاق واي فاي 6 موسع النطاق / موسع AiMesh (RP-AX56)

    العلامة التجارية: أسوس
    399.00 QR
    RP-AX56 هو موسع نطاق WiFi 6 ثنائي النطاق 2x2 يوفر عرض نطاق ترددي 80 ميجاهرتز و 1024-QAM للاتصالات اللاسلكية الأسرع بشكل كبير. مع سرعة شبكة إجمالية تبلغ حوالي 1800 ميجابت في الثانية - 574 ميجابت في الثانية على نطاق 2.4 جيجاهرتز و 1201 ميجابت في الثانية على نطاق 5 جيجاهرتز - يعد RP-AX56 أسرع 1.5 مرة من موسع النطاق ثنائي النطاق 802.11ac 2x2.
    رقم المنتج (SKU): MASNWRPAX56XX
    Availability: غيرمتاح في المخزن
    399.00 QR
    i h

    احصل على منزلك جاهزًا لشبكة WiFi 6 (802.11ax)
    أدى العدد المتزايد من الأجهزة الشخصية وأجهزة إنترنت الأشياء المتصلة إلى زيادة إجمالية في كثافة الشبكة مما دفع حدود معيار WiFi الحالي. يوفر أحدث معيار 802.11ax تقنيات واقية من المستقبل ، وكفاءة أعلى للشبكة ، وسرعات WiFi أسرع ، وتغطية أكبر وعمر بطارية محسّن للأجهزة المتصلة ، مما يوفر تجربة شبكة أفضل للمستخدمين بشكل ملحوظ.

     

     

     

    قم بإنشاء وتوسيع نظام AiMesh WiFi الخاص بك
    ASUS RP-AX56 هو موسع نطاق WiFi 6 AiMesh وموسع نطاق WiFi يتيح لك توسيع شبكتك اللاسلكية الحالية بسهولة لتوفير اتصال قوي وسلس بكل ركن من أركان منزلك. بالإضافة إلى شبكة WiFi المنزلية بالكامل ، عند استخدامه مع أجهزة توجيه AiMesh ، يمكن لـ RP-AX56 توسيع ميزات أجهزة توجيه AiMesh هذه.

     

     

     

    سهل بشكل لا يصدق ، لكنه قوي بشكل لا يصدق
    AiMesh سهل الاستخدام بشكل لا يصدق ، لكن هذا لا يعني أنه ليس قويًا. عندما يكون الجهاز RP-AX56 جزءًا من شبكة AiMesh ، فإنه لا يزال يوفر ميزات شاملة وتحكمًا مركزيًا سهلًا في جميع الإعدادات من تطبيق ASUS Router للهاتف المحمول أو ASUSWRT. تعمل ميزات رائعة جدًا مثل AiProtection و QoS و Parental Controls عبر الشبكة بأكملها ، مما يضمن عدم تمكن أي شخص من تجاوزها عن طريق الاتصال بجهاز توجيه مختلف. فقط تذكر أن تقوم دائمًا بتوصيل جهاز التوجيه عالي المواصفات الخاص بك بخدمة الإنترنت الخاصة بك.

     

     

     

    شبكة WiFi سلسة وخالية من الألم
    عند استخدامه مع أجهزة توجيه AiMesh ، يمكن لـ RP-AX56 إنشاء شبكة WiFi واحدة منزلية بالكامل ، بحيث لا تضطر إلى تبديل الشبكات أثناء تنقلك في جميع أنحاء منزلك. تراقب AiMesh قوة الإشارة لجهازك ، وتحولها بسلاسة إلى مصدر آخر إذا لزم الأمر. كل ما عليك فعله هو الاستمتاع به! إذا كنت تفضل أسماء شبكات منفصلة لكل نطاق تردد ، فيمكنك القيام بذلك أيضًا - فقد تم تصميم AiMesh للعمل بالطريقة التي تريدها!

     

     

     

    اسم WiFi واحد أو متعدد ، الخيار لك
    عند تمديد شبكة AiMesh الحالية ، يمكنك اختيار الاحتفاظ باسم WiFi واحد فقط (SSID) للشبكة المنزلية بأكملها لتسهيل الاستخدام ؛ أو أسماء WiFi منفصلة حتى تتمكن من تخصيص نطاق WiFi مختلف لاستخدامات مختلفة. على سبيل المثال ، خصص النطاق الترددي 5 جيجا هرتز لأجهزة الألعاب ذات احتياجات النطاق الترددي الأعلى ونطاق 2.4 جيجا هرتز للاستخدام العادي.

     

     

     

    الإعداد السهل - تمديد شبكة WiFi من جهاز توجيه غير AiMesh
    إذا لم يكن لديك جهاز توجيه AiMesh ، فسيظل إعداد موسع النطاق RP-AX56 WiFi 6 سهلاً. لا يتطلب العبث بالأقراص ، أو حتى الماوس ولوحة المفاتيح. يمكنك استخدام تطبيق ASUS Extender لنقل معلومات تسجيل الدخول الخاصة بالموجه بسهولة إلى الجهاز RP-AX56 ببضع نقرات ؛ أو استخدم أزرار الإقران الموجودة في RP-AX56 وجهاز التوجيه الخاص بك للإعداد التلقائي الفوري. *

    Products specifications
    الصنف موسعات النطاق
    الميزات الأساسية
    Next-Gen WiFi Standard 
    Ultra-fast WiFi Speed 
    Extend Seamless AiMesh WiFi System
    One or Multiple WiFi Name
    Easy Setup with Mobile App
    Works Perfectly with Any WiFi Router
    Network Standards IEEE 802.11a// IEEE 802.11b //IEEE 802.11g //WiFi 4 (802.11n) //WiFi 5 (802.11ac) //WiFi 6 (802.11ax)// IPv4// IPv6
    دليل الميزات
    Wi-Fi Bands: 2.4 & 5GHz
    Max. Link Rate: 1800mbps
    LED Indicator: LED x 1
    Buttons:
    Reset Button , WPS Button
     
    Antenna Placement  Internal x 2
    Ports RJ45 for Gigabits BaseT for LAN x1
    0.0 0
    اكتب رأيك الخاص Close
    *
    *
    • Bad
    • Excellent
    *
    *
    *
    Product tags