بحث
العربية
الأصناف
    Menu Close

    Sorry - this product is no longer available

    أسوس لابتوب الألعاب ROG Flow X13 GV301QE-K6022T - Ryzen 9 / 16GB RAM / 1TB SSD / NVIDIA GeForce RTX 3050 Ti / 13.4 بوصة

    العلامة التجارية: أسوس
    6699.00 QR
    يوفر Asus ROG Flow X13 ، الذي يتميز بقابلية تحويل 2 في 1 ، أداءً لائقًا في اللعب ، وسرعة غير عادية في المهام التي تركز على وحدة المعالجة المركزية (بفضل الجيل الخامس من وحدة المعالجة المركزية AMD Ryzen 9) ، وهيكل مضغوط كما ستجده في أي كمبيوتر محمول مخصص للألعاب.
    رقم المنتج (SKU): MASITNGV30115
    Availability: غيرمتاح في المخزن
    6699.00 QR
    i h

    المدمجة هي التأثير الجديد

    لم تكن الألعاب القوية التي تعمل بنظام التشغيل Windows 10 مرنة أو محمولة كما هو الحال في ROG Flow X13 2 في 1. قم بالمزيد أثناء التنقل باستخدام أحدث وحدة معالجة مركزية Ryzen ™ 9 5980HS ووحدة معالجة الرسومات GeForce® GTX.

    ثني قوتك

    كن صغيرًا دون التضحية بالقوة. حتى مع الهيكل خفيف الوزن وصغير الحجم ، فإن ROG Flow X13 يسرع من خلال المهام باستخدام المعالجات المتطورة حتى Ryzen ™ 9 5980HS في إصدار Supernova. تجعل وحدة معالجة الرسومات GeForce® GTX المنفصلة اللعب اليومي سلسًا وحريريًا. تحرك بحرية أكبر من أي وقت مضى وأنشئ محتوى وقم ببثه ولعبه أينما كان الجو العام.


    استعد للقلب

    تفتح المفصلة بزاوية 360 درجة المرونة لمتابعة تدفقك. ارفع الغطاء للعمل واللعب. قم بالتبديل إلى وضع الحامل لمشاركة شاشتك أو وضع الخيمة في الأماكن الضيقة ، واحصل على تبريد محسّن يخفض درجات حرارة المعالج بما يصل إلى 8 درجات مئوية *. ادفع الشاشة للخلف للاستمتاع بجهاز لوحي بشاشة تعمل باللمس مع دعم قلم نشط للرسم وتدوين الملاحظات. تعدد الاستخدامات مثل هذا يجعل من ROG Flow X13 ثورة حقيقية.


    قم بتوسيع نطاق رؤيتك

    يمتد تعدد استخدامات Flow X13 إلى مجموعة من الشاشات التي تصمم التجربة للألعاب الجادة أو الإبداع. انتقل إلى 4K وانغمس في تفاصيل Ultra HD ، أو انتقل إلى 120Hz FHD للاستمتاع بألعاب فائقة السلاسة. تتميز كلتا الشاشتين من الحافة إلى الحافة بنسبة عرض إلى ارتفاع أطول مع مساحة أكبر لأشرطة الأدوات وعلامات التبويب. يوازن دعم اللمس والقلم بين التجربة المرئية وإدخال أكثر سهولة للترفيه والفن.

    التبريد الهائل يسمح بحجم أصغر

    لإطلاق العنان للأداء الفائق في جهاز مقاس 13 بوصة ، قمنا بضبط كل جانب من جوانب نظام التبريد لدينا. تتميز الوحدة الحرارية ذاتية التنظيف الخاصة بنا بأنابيب حرارية مسطحة متصلة بمبددات حرارة كاملة الحجم ومنافذ مروحة أكثر من المعتاد لمثل هذا النظام الصغير ، بينما يحافظ المركب المعدني السائل على تشغيل وحدة المعالجة المركزية في درجات الحرارة المثلى. يتيح هذا التبريد الشامل أداءً أقوى يدوم.


    خفيفة وطويلة الأمد

    انطلق أبعد مع ROG Flow الموفر للطاقة. مع ما يصل إلى 10 ساعات * من تشغيل الفيديو ، يمكنك الاستمتاع بالترفيه والتعامل مع المهام في أي مكان. الشاحن المضمن 100 واط من النوع C أصغر بكثير وأخف وزنًا من محولات أجهزة الكمبيوتر المحمول القياسية للألعاب ، ولكنه لا يزال يجعلك تعمل بسرعة. تعمل حزم طاقة USB-C المتوافقة على إطالة وقتك أثناء التنقل ، بحيث يمكنك التوقف عن البحث عن المنافذ والازدهار في أي سيناريو بعيد عن الحائط.

    لوحة مفاتيح كاملة. أقصى قدر من الراحة.

    اكتب بشكل أكثر راحة على لوحة مفاتيح مقاس 15 بوصة تمتد من الحافة إلى الحافة. لقد أعدنا التفكير في تخطيط منفذ الإدخال / الإخراج ليناسب تصميمًا كاملاً بنمط سطح المكتب في الهيكل مقاس 13 بوصة. كل غطاء مفاتيح منحني ليضع أطراف أصابعك ، وتضع مفاتيح الاختصار المنفصلة الوظائف الحيوية في متناول اليد. من السهل الضغط على زر تسجيل الدخول بلمسة واحدة في أي وضع ، مما يتيح لك تسجيل الدخول بسهولة كما تفتح هاتفك.

    صوت فائق الوضوح

    استمتع بصوت فائق بغض النظر عن المكان الذي تذهب إليه. صوت محيطي افتراضي 5.1.2 قناة مدعوم من Dolby Atmos يضعك في قلب الحدث. ارفع مستوى الصوت للاستمتاع بصوت أعلى وأكثر ديناميكية. يعمل إلغاء الضوضاء بالذكاء الاصطناعي ثنائي الاتجاه على تنظيف كل من المدخلات والمخرجات الصوتية ، مما يجعل التدفقات والدردشات والتسجيل أكثر وضوحًا من أي وقت مضى. قم بتصفية الضوضاء غير المرغوب فيها لضمان ظهور رؤيتك الإبداعية بوضوح.

    Products specifications
    الصنف كمبيوتر محمول للألعاب
    الموديل GV301QE-K6022T
    اللون Off Black
    المعالج AMD R9
    Detailed Processor Info AMD Ryzen™ 9 5900HS Processor 3.1 GHz (16M Cache, up to 4.5 GHz)
    بطاقة الجرافيكس NVIDIA® GeForce RTX™ 3050 Ti
    الذاكرة العشوائية 16 غيغا بايت
    السعة التخزينية 1TB SSD
    Detailed Storage Info 1TB M.2 2230 NVMe™ PCIe® 3.0 SSD
    منفصل / أوبتيموس Optimus
    ذاكرة الجرافيك 4GB GDDR6
    IGPU AMD VEGA Graphics
    مقاس الشاشة 13.3"
    الدقة WQUXGA (3840 x 2400) 16:10
    عرض المعلومات Contrast -1000 / Brightness - 300nits / NTSC % - 82% / SRGB % - 116% / Adobe % - 86% / DCI-P3% -85% // Anti glare - anti-glare display / Panel Tech - IPS-level / Refresh Rate - 60Hz
    أقصى ذاكرة 16GB
    LAN N/A
    واي فاي / بلوتوث Wi-Fi 6(802.11ax)+Bluetooth 5.1 (Dual band) 2*2(*BT version may change with OS upgrades.)
    منافذ الإدخال / الإخراج 1x ROG XG Mobile Interface/1x USB 3.2 Gen 2 Type-A/2x Type C USB 3.2 Gen 2 with Power Delivery and Display Port//1x 3.5mm Combo Audio Jack
    إخراج العرض 1x HDMI 2.0b
    كاميرا ويب 720P HD camera
    ميكروفون Built-in array microphone
    نوع لوحة المفاتيح Backlit Chiclet Keyboard
    مزامنة Aura N/A
    نظام التشغيل Windows 10 Home - ASUS recommends Windows 10 Pro for business
    أوفيس 1-month trial for new Microsoft 365 customers. Credit card required.
    الأمان BIOS Administrator Password and User Password Protection
    البطارية 62WHrs, 4S1P, 4-cell Li-ion
    0.0 0
    اكتب رأيك الخاص Close
    *
    *
    • Bad
    • Excellent
    *
    *
    *
    Product tags