بحث
العربية
الأصناف
    Menu Close

    Sorry - this product is no longer available

    أسوس لابتوب الألعاب F15 FX506LU-HN110T

    العلامة التجارية: أسوس
    5299.00 QR
    الشاشة والصوت تتميز اللوحة TUF A15 بشاشة مقاس 15.6 بوصة بدقة عالية كاملة مع معدل تحديث مرتفع يبلغ 144 هرتز ودعم Adaptive Sync ، مما يضمن تجربة ألعاب سلسة. على صعيد الصوت ، يأتي الكمبيوتر المحمول المخصص للألعاب بدعم DTS: X Ultra.
    رقم المنتج (SKU): MASITNFX50670
    Availability: غيرمتاح في المخزن
    5299.00 QR
    i h

    قوة ناريه لأية مهمة
    مسلحًا للقتال ، يتميز TUF Gaming F15 بما يصل إلى وحدة المعالجة المركزية Intel® Core ™ i7 من الجيل العاشر مع 6 نوى و 12 خيطًا لتمزيق الألعاب الجادة والبث المباشر وتعدد المهام الشاقة. عند إقرانه بما يصل إلى وحدة معالجة رسومات منفصلة GeForce® GTX 1660 Ti ، يمكنه ضخ معدلات إطارات عالية بشكل موثوق في مجموعة واسعة من الألعاب. يمكنك تسريع أوقات التحميل عبر مجموعة ضخمة مع ما يصل إلى 1 تيرابايت NVMe PCIe® SSD ومساحة لمحرك أقراص SSD ثانٍ.

    العيش لفترة طويلة والسفر بعيدًا

    على الرغم من احتوائه على هيكل أصغر حجمًا وأخف وزنًا من سابقاته ، فإن F15 يضم بطارية أكبر تدوم لفترة أطول. توفر بطاريتها الهائلة التي تبلغ 90 وات في الساعة طاقة كافية للحفاظ على ما يصل إلى 12.5 ساعة من تشغيل الفيديو ، مما يعني أن لديك متسعًا من الوقت لمتابعة التدفقات وتولي المهام الخفيفة دون البحث عن أقرب منفذ. تتميز هذه الماكينة بأنها أخف وزناً وتدوم طويلاً ، ويمكنها العمل والسفر بحرية مثلك.

    كسول ومضرب

    يمنح المظهران الأنيقان مزيدًا من الحرية للاعبين لإظهار أسلوبهم الشخصي. اختر من بين هيكل Fortress Grey الخفي والأنيق أو تصميم Bonfire Black اللافت للنظر مع شريط قرمزي. يضيف الزخرفة الدقيقة على شكل خلية نحل حول القاعدة قبضة وتردد تعزيزات سداسية حول الهيكل ، بينما تحافظ ضربات الفرشاة عبر مسند راحة اليد على مظهره الأنيق والنظيف.

    متانة TUF

    تجعل المتانة من الدرجة العسكرية كل كمبيوتر محمول للألعاب من TUF محاربًا على الطريق جاهزًا لجميع ظروف الحياة القاسية.

    تقليل أضرار السقوط

    تضمن اختبارات السقوط أن كل كمبيوتر محمول TUF Gaming يمكنه مقاومة التلف الناتج عن السقوط والصدمات والصدمات غير المتوقعة أثناء الشحن والاستخدام اليومي. لتلبية معايير MIL-STD-810H ، يتم اختبار الأجهزة لتتحمل النقص. ضع F15 في حقيبتك وحمله على كتفك واحمله معك في كل مكان بأقل توتر وقلق.

    قم بتوسيع آفاقك

    تتميز اللوحة TUF Gaming F15 بسرعة تصل إلى 144 هرتز على مستوى IPS ، وهي مثالية للعب سريع الخطى. يدعم منفذ USB 3.2 Gen 2 Type-C ™ متعدد الاستخدامات تقنية DisplayPort ™ 1.4 ، مما يعني أنه يمكنك توصيل شاشة ألعاب G-SYNC ثانوية وتجربة الألعاب بدقة تصل إلى 4K ومعدل تحديث يبلغ 120 هرتز. تقلل تقنية G-SYNC من التلعثم وتقضي على التمزق ، مما يتيح مرئيات أكثر سلاسة عبر مجموعة العناوين الكاملة. للألعاب أو مشاهدة الأفلام على الشاشة الكبيرة ، يدعم منفذ HDMI 2.0b دقة 4K حتى 60 هرتز.

    صوت محيطي غامر

     

    اثنين من مكبرات الصوت التي تمت ترقيتها مع أربعة فتحات تضخ صوتًا أكبر بمقدار 1.8 مرة مع صوت جهير أعمق بمقدار 2.7 مرة من الأجيال السابقة للحصول على تجربة صوتية أغنى توفر تقنية DTS: X ™ Ultra صوتًا محيطيًا افتراضيًا عالي الدقة 7.1 قناة لصوت بجودة المسرح مع سماعات رأس استريو. احصل على الأعداء من خلال الوعي المكاني المعزز الذي يوفره الصوت المحيط ، أو استمتع بالفروق الدقيقة للعروض الموسيقية متعددة الطبقات. يعمل ما يصل إلى 8 أوضاع معدة مسبقًا للموسيقى والأفلام وأنواع الألعاب على تحسين تجربتك بشكل أكبر ، بينما يتيح لك المعادل المدمج إمكانية ضبط إعداداتك بدقة حسب الرغبة.

    الترقية أصبحت سهلة

    تم تبسيط ترقية ذاكرة الوصول العشوائي (RAM) و SSD من خلال تصميم سهل الترقية يمنحك وصولاً سريعًا إلى فتحات الذاكرة وفتحات التخزين. باستخدام مفك البراغي القياسي ، يمكنك بسهولة إزالة البراغي الموجودة في الجزء السفلي من الهيكل لإجراء التعديلات التي تريدها. يرفع المسمار اللولبي الخاص المفتوح أحد أركان اللوحة السفلية ، مما يسهل الفصل. قم بترقية ذاكرة الوصول العشوائي أو استبدالها بسرعة ، أو قم بزيادة سعة SSD سريعة الاستجابة عن طريق إضافة محرك أقراص PCIe® ثانٍ.

     

    اتصال شامل

    تتيح لك العديد من منافذ الإدخال / الإخراج توصيل أجهزتك المفضلة والبدء في العمل من أي مكان. يسمح منفذا USB 3.2 Type-A بنقل البيانات بسرعة ، مع منفذ USB 2.0 Type-A الإضافي الذي يوفر ثلاثة مداخل إجمالية للأجهزة الطرفية المفضلة. تتيح لك تقنية Bluetooth أيضًا إقران أجهزة الماوس وسماعات الرأس والأجهزة المتوافقة الأخرى لتوفير مساحة عمل أنظف وخالية من الأسلاك. استخدم USB 3.2 Gen 2 Type-C ™ مع DisplayPort ™ 1.4 لتوصيل شاشة G-SYNC ™ فائقة السرعة للألعاب بسلاسة فائقة.

    Products specifications
    الصنف كمبيوتر محمول للألعاب
    الموديل FX506LU-HN110T
    اللون Fortress Gray
    المعالج Intel Core i7
    Detailed Processor Info Intel® Core™ i7-10870H Processor 2.2 GHz (16M Cache, up to 5.0 GHz, 8 cores)
    بطاقة الجرافيكس GeForce GTX 1660Ti
    الذاكرة العشوائية 16 غيغا بايت
    السعة التخزينية 1TB SSD
    Detailed Storage Info 1TB M.2 NVMe™ PCIe® 3.0 SSD
    الشريحة Mobile Intel® HM470 Express Chipsets
    منفصل / أوبتيموس Optimus
    ذاكرة الجرافيك 6GB GDDR6
    IGPU Intel® UHD Graphics
    مقاس الشاشة 15.6"
    الدقة FHD (1920 x 1080) 16:9
    عرض المعلومات Contrast - 1000:1 / NTSC % - 45% / SRGB % - 62.5% / Adobe % - 47.1% / anti-glare display / Panel Tech - IPS-level / Refresh Rate - 144Hz
    فتحة الذاكرة 2x
    أقصى ذاكرة 32GB
    LAN 10/100/1000 Mbps
    واي فاي / بلوتوث Intel Wi-Fi 6(Gig+)(802.11ax)+Bluetooth 5.1 (Dual band) 2*2 (*BT version may change with OS upgrades.)
    منافذ الإدخال / الإخراج 1x Type A USB 2.0/1x Type C USB 3.2 Gen 2 with Display Port and G-Sync/2x Type A USB 3.2 Gen 1//1x 3.5mm Combo Audio Jack
    إخراج العرض 1x HDMI 2.0b/1x TypeC (DP 1.4a)
    كاميرا ويب 720P HD camera
    ميكروفون Built-in array microphone
    نوع لوحة المفاتيح Backlit Chiclet Keyboard RGB
    مزامنة Aura N/A
    نظام التشغيل Windows 10 Home - ASUS recommends Windows 10 Pro for business
    أوفيس 1-month trial for new Office 365 customers.
    الأمان BIOS Administrator Password and User Password Protection Kensington Lock
    البطارية 48WHrs, 3S1P, 3-cell Li-ion
    0.0 0
    اكتب رأيك الخاص Close
    *
    *
    • Bad
    • Excellent
    *
    *
    *
    Product tags